للمتزوجين الجدد: كيف تنجح العلاقة الزوجية بدون فياجرا؟؟

عند اقتراب موعد الزفاف يعتري العروسين حالة من التوتر الشديد، حول ما سيتم في ليلة الزواج الأولى. وكيف سيظهر أداء كل طرف أمام الآخر؟! وهل ستكلل العملية بالنجاح وتتحقق المتعة المنشودة ؟!! كل هذه الأسئلة تراود الشباب والفتيات بشكل أو بآخر، لاسيما الشباب الذين قد يدفعهم الخوف من الإخفاق في هذه المهمة إلى تجربة تعاطي المنشطات الكيميائية “الفياجرا” حتى يطمئن إلى حسن أدائه في هذه الليلة، ومما لا شك فيه أن هذا التصرف خاطىء بكل المقاييس بل إنه قد يؤثر سلباً على سلامته وسلامة حياته الزوجية .. فكيف يحظى الزوجان الجدد بعلاقة ناجحة بدون فياجرا ؟؟ تابعوا النصائح الثلاث التالية ..

فياجرا

النصيحة الأولى : على المقبلين على الزواج أن يعرفوا أن العملية الجنسية هي عملية نفسية بالدرجة الأولى، تنجح بنجاح المحبة وصدق المشاعر والرغبة فيما بينهما. فالأمر لا يستدعي التوتر والقلق واللجوء إلى منشطات مؤذية خاصة في البداية. اتركا نفسيكما على سجيتها واستمتعا بالتجربة، دعا التجربة تأخذ مجراها، وابتعدا عن كل الأخبار والمقالات التي قد تثير مخاوفك من الموضوع لاسيما التي تتحدث عن الضعف الجنسي أو البرود الجنسي لدى النساء والذي ثبت علمياً وطبياً أنه لا وجود له وكذلك مشاكل سرعة القذف عند الرجال ..

فياجرا

النصيحة الثانية : في حال شعر الشاب بعد التجارب الأولى بأنه يحتاج إلى بعض المساعدة أو أنه يواجه بعض الإشكاليات، فعليه اللجوء إلى بعض المواد لطبيعة المساعدة دون أضرار جانبية مثل خليط من الاعشاب الطبيعية وهي (الشمر وطلع النخيل والكبابة الصينى ) فقد ثبت قدرتها الهائلة علي تحفيز النشاط الجنسي وتأخير انتاج الحيوانات المنوية من الخصيتين مما يجعل العلاقة أكثر نجاحاً، والإكثار من المأكولات البحرية والعصائر الطبيعية كالأفوكادو المنشطة جنسياً .

فياجرا

النصيحة الثاثة: في حال شعرت الفتاة بحاجتها لأن تزيد رغبتها الجنسية وتحسن مزاجها وتجعل نفسها أكثر إقبالاً على العلاقة الزوجية، فعليها بالتعرض للشمس والتركيز على الأطعمة التى ترفع مستوى السعادة كالشوكولاتة السوداء، والبرتقال، وكذلك الجزر الذى يحوى نسبة عالية من فيتامين أ المعزز للقدرة الجنسية، و الخضراوات الورقية وعلى رأسها الخس مضاد الأكسدة والغنى بالألياف، وأيضاً عصير الفراولة والأفوكادو والموز من المشروبات المحسنة للخصوبة والرغبة لدى السيدات.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More