للشابات..كيف تنسيقين حجابك على الطريقة التركية؟!

الأناقة التركية باتت تحظى بمتابعة واهتمام الفتيات العربيات بشكل منقطع النظير، فهي أناقة متميزة تحافظ على طابع الاحتشام بدرجة كبيرة فالحجاب التركي يغطي الرقبة ولا يظهر خصلات الشعر بأي حال من الأحوال، كما أن الملابس التركية عامة تبتعد عن الابتذال وتميل للوقار والتناغم والمحافظة على الطابع الأنثوي الفريد برقته ونعومته .. والتابع لصيحات الحجاب الخاصة ب2019 يجد حضوراً ظاهراً للفات الحجاب على الطريقة التركية، سواء كان الحجاب المربع، أو المستطيل بلفته الأنيقة .. فيما يلي نقدم لك خطوات تنسيق الحجاب على الطريقة التركية ..

لو كنت تفضلين ارتداء الحجاب المربع :
إن كنت تملكين الشكل المربع من الأحجبة ، فالطريقة التركية هي خيارك الأول الأكثر أناقة ، في ال2019 ستجدين القماش الساتان المنقوش متوفراً بأشكال ستبهرك وتزين إطلالتك التركية الجميلة ، الآن اتبعي الخطوات التالية :
1/ احرصي على رفع شعرك قليلاً من الخلف ثم ارتدي بندانة قطنبية مريحة ومناسبة لتمنع انزلاق حجابك خاصة إن كان من الساتان .
2/ قومي بثني حجاب المربع حتى يصبح مثلثاً .
3/ ضعيه على رأسكِ بحيث يتساوى النصفان المنسدلان في الطول.
4/ قومي بربطه عند الرقبة جيداً.
5/ قومي بشد الأطراف من تحت الحجاب إلى الخلف واربطيها حول رقبتِك.

لو كنت تفضلين الحجاب المستطيل :
إن كنت تفضلين استخدام الأحجبة المستطيلة فأنت على موعد مع الأناقة على الطريقة التركية ، لكن يفضل في هذه الحالة اختيار الألوان السادة من الخامات القطنية الجيدة ، والآن إليك الخطوات :
1/ ارتدي البندانة المناسبة لك ، والتي لن تظهر في إطلالتك فإنها ستستخدم كبطانة لا أكثر .
2/ اثني الحجاب قليلًا من الأمام، وضعيه بشكل يبدو عشوائيًّا على رأسك، فليس شرطًا أن يتساوى الجانبان في الطول .
3/ ثبتي حجابك بدبابيس من المنتصف
4/ لفي الطرف الأطول على رقبتك، ولكن عليك الضغط والتحكم بالربطة حتى لا تظهري بشكل مبالغ فيه، واتركيها تنسدل على الكتف من الأمام.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |
تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More