بعد تألقه على مسرح (مرايا) عمر خيرت في جولة سياحية بمدائن صالح بالسعودية وهذا ماقاله!

حفل تاريخي قدمه الموسيقار المصري الكبير عمر خيرت بالسعودية الجمعة الماضية على مسرح(المرايا) ضمن فعاليات مهرجان شتاء طنطورة والذي حقق نجاحًا مذهلًا، حيث أشعل عمر خيرت حماس حمهوره على مسرح مرايا وسط تفاعل وتناغم الحضور مع مقطوعاته الموسيقية، والتي تضمنت مجموعة من أعماله الموسيقية الشهيرة منها(فيها حاجة حلوة) و(ليلة القبض على فاطمة)و(خلي بالك من عقلك).
كما فاجأ الموسيقار عمر خيرت جمهور الحفل بمقطوعة (رابسودية عربية) التي مزج فيها ألحان وإيقاعات من الجزيرة العربية في موسيقاه العصرية.


وعقب انتهاء الحفل قام الفنان عمر خيرت بجولة سياحية في مدائن صالح في محافظة العلا مع عدد من مرافقيه في عشرات الأماكن السياحية والتاريخية العريقة.
حيث عبر عن سعادته بكل ماشاهده من مناطق أثرية بمدائن صالح في محافظة العلا والتي تعد منطقة تراثية عالمية حيث تضم آثارًا إسلامية وبقايا خط سكة حديد الحجاز.


كما أعرب عن سعادته الشديدة بالنجاح المذهل لحفله الأول بالسعودية ، مشيرًا إلى أنه قابل جمهوره السعودي أكثر من مرة في حفلاته في مصر إلا أن هذه هي المرة الأولى التي يستقبله فيها السعوديون داخل وطنهم مؤكدًا على كرم الشعب السعودي في ضيافته وحفاوته بضيوفه ، كما وعدهم بالمزيد من الحفلات خلال الفترة المقبلة.
جدير بالذكر أنه تمت دعوة وفد من الفنانين والكتاب والصحفيين المصريين لحضور حفل الموسيقار عمر خيرت بالمملكة، والذين حرصوا أيضًا على زيارة الأماكن الأثرية في مدينة العلا عقب استمتاعهم بالحفل التاريخي الرائع.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More