زيجات النجوم بعيدة عن أعين الجمهور

أثيرت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بعد أن أعلنت الكاتبة والإعلامية ياسمين الخطيب عن زواجها من المخرج المصري خالد يوسف، مؤكدة أنه تم الانفصال بينهما منذ فترة، فيما نفى المخرج هذة العلاقة برمتها، لتخرج ياسمين مرة أخرى وتنشر مجموعة من الصور التي تجمع بينهما خلال فترة زواجهما.

زيجات النجوم

ورغم أنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها معرفة الجمهور بعلاقة الزواج بين النجوم والمشاهير إلا بعدها بفترة طويلة، إلا أن الأمر شغل الكثيرين في الساعات الماضية، مثلما حدث أيضاً في المرات السابقة، ففي كل مرة يحاول الطرفين اخفاء الزواج، باعتبار أنها مسألة تخص حياتهم الشخصية، وليس من حق الجمهور التدخل فيها، لكن في النهاية تتكشف تلك العلاقة التي نشأت بعيداً عن أعين الجمهور.

زيجات النجوم

ريم البارودي وأحمد سعد

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

بعد ارتباط المطرب أحمد سعد من الفنانة سمية الخشاب، خرجت الفنانة ريم البارودي لتعلن في أحد لقاءاتها التلفزيونية أنها كانت متزوجة من أحمد سعد، لكنهما قرروا عدم إعلان الخبر بشكل رسمي إلا بعد الانتهاء من كافة التفاصيل الخاصة بعش الزوجية، لكن تم الانفصال بينهما قبل إعلان الزواج، واخفى كل من الطرفين زواجهما لفترة تقترب من العام، لكن في النهاية قررت ريم الكشف عنه للجمهور.

زيجات النجوم

أحمد عز وأنغام

تكرر نفس الأمر أيضاً مع النجمين أحمد عز وأنغام، حيث أنهما تزوجا سراً، وتم الانفصال بينهما بعد عام تقريباً، وحرص الطرفين على اخفاء الخبر تماماً، ونفي كل الأقاويل التي كانت تتردد عن زواجهما، لكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، فبعد الانفصال بفترة طويلة تم تسريب (قسيمة الطلاق)، ليعرف الجمهور حقيقة علاقتهما، لكن بعد أن تم الانفصال.

زيجات النجوم

أحمد عز وزينة

فجرت الفنانة المصرية زينة مفاجأة من العيار الثقيل، بعد عودتها من أمريكا وإعلانها عن انجابها لطفلين توأم من النجم المصري أحمد عز، بعد زواجهما في السر، كما أكدت زينة، بينما أصر عز على نفي وجود أي علاقة بينهما، الأمر الذي جعل زينة ترفع قضية نسب ضده، والذي حكم فيها بنسب الطفلين له.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More