خبراء التغذية يحددون (أفضل نظام غذائي) في 2019 للأسرة!

للسنة الثانية على التوالي التي يختار فيها التقرير الإخباري العالمي في الولايات المتحدة الأمريكية النظام الغذائي للبحر الأبيض المتوسط كأفضل نظام غذائي للعام، والذي يُعد من أفضل الأنظمة الغذائية على الرغم من أنه أحد أقدمها على الإطلاق.

حيث صوت خبراء وإخصائيون في التغذية على أن النظام الغذائي لمنطقة البحر الأبيض المتوسط، هو الأفضل لعام 2019، بحسب ما ورد في التقرير الإخباري العالمي في الولايات المتحدة الأمريكية.


وصوّت إخصائيو التغذية المعنيون على 41 نظامًا غذائيًا، وقاموا بتصنيفها في تسع فئات، شملت الأنظمة الغذائيةالخاصة بتخفيف الوزن، والأنظمة الغذائية الأسهل للمتابعة.
وفاز النظام الغذائي لمنطقة البحر المتوسط​، بوصفه نظامًا فعالاً، وذا تكلفة معقولة ويسهل الالتزام به، حسب ما نقلته سكاي نيوز.
ونقل الموقع عن إخصائية التغذية المسجلة إيمي بييك: (يفضل المرء الأنظمة الغذائية التي يمكن الالتزام بها حتى لو كان لديه أطفال أو حتى لو كان يعيش بمفرده).

قد يهمك قراءة
1 od 2 |


وتضيف إخصائية التغذية إيمي: ( أن النظام الغذائي المتوسطي يعتمد على مأكولات منطقة البحر الأبيض المتوسط، والتي تشمل البروتينات الخالية من الدهون مثل السمك والفول، والدهون الصحية، والحبوب الكاملة، والكثير من الأطعمة النباتية، مثل الفواكه، والخضراوات، والبقوليات.

ويوصي النظام الغذائي المتوسطي أيضًاً باستخدام التوابل والأعشاب بدلاً من الصلصات ذات السعرات الحرارية العالية والملح.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More