عيون بلون الشمس جديد تقاليع 2019 التجميلية

عيون بلون الشمس

عام جديد يطل بتقاليع تجميلية جديدة تجمع بين الجرأة والغرابة ، فإذا كنت تعتبرين نفسك من عشاق الجمال الجريء ، فالفرصة أمامك في هذا الموسم لتجربي مكياج العين الفريد بلون الشمس ، فمكياج العيون الصفراء صيحة جديدة ومثيرة في الوقت ذاته احتلت منصة الانستجرام هذا الشتاء قبل أن تشق طريقها إلى الجفون والرموش على عيون الفتيات …. تابعي معنا بعض الاقتراحات لتطبيق مكياج العيون باللون الأصفر لإطلالة شبابية مشرقة ومثيرة …

ظلال جرئية :

من اللافت أن جزء من جاذبية هذا اللون اللافت يكمن في غرابته وغرابة استخدامه على العيون . لكن لا تدع ذلك يثبطك عن الدخول في اتجاه ظلال العيون الصفراء. حيث يمكنك تطبيق اللون على مساحات واسعة من جفنك ، أو تطبيق طرف جناح أصفر حاد ، أو طلاء الجفن بلونين مختلفين احدهما هو الأصفر الزاهي ، حيث يمكنك التألق بالأصفر مع الأسود أو الأصفر مع البرتقالي أو الأزرق التركواز ..

لون الشمس في سهراتك :

وللحصول على إطلالة جريئة في السهرات والمناسبات يمكنك أن تقومي بتمرير اللون الأصفر اللامع فوق الثنية الطبيعية لجفونك وملء جفنك بلون هادىء يناسب ملابسك وتمتعي بإطلالتك الجديدة فائقة الجمال والجاذبية .

كحلي عينيك بلون الشمس :

يمكنك أيضاً من باب التجديد تجربة قلم الكحل الأصفر للحصول على تحديد عين باهر . فقط قومي بغمس الفرشاة وتمريرها على طول خط الرموش للحصول على مظهر سيفاجئك .

حتى رموشك تعشق الجنون :

من المنتجات التي ستجدينها ضمن هذه الصيحة هي الماسكارا الصفراء التي ستجعلك تحاولين تمديد لون الشمس إلى رموشك إذا كنت ترغبين في مزيد من الجرأة التي تصل حد الجنون .

ضرورة الاقتصاد والتوازن :

لا شك يتضح أن لديك العديد من الخيارات التي يمكنك تطبيقها باللون الأصفر من الظلال والكحل وحتى الماسكارا ، لكننا نرشدك إلى ضرورة عدم تطبيقها كلها في آن واحد دون دخول ألوان أخرى لتكون إطلالتك متوازنة .

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More