صيحات الحقائب (هاتف وقبعة وكتاب) أغرب التقاليع الشبابية لعام 2019

صيحات الحقائب

تميل الفتيات الشابات دائماً إلى كل ما هو مختلف خاصة عند اختيارها لقطع الأزياء المختلفة والحقائب والأحذية بحثاً عن إطلالة متميزة وغير تقليدية، لذا لا تتوقف عن متابعة كل صيحات الموضة.

ولكن أحياناً يحتاج الأمر لكثير من الجرأة خاصة إذا وصل الأمر للخروج عن السائد والمألوف في صيحات هذه الموضة في ظل التصميمات المختلفة، والتقاليع الشبابية الغريبة

والذي ينطبق على أشكال الحقائب النسائية التي بدأت تأخذ اتجاهاً غير مألوف من جانب مصممي الموضة للحقائب، بتصميمات غريبة للغاية، ونستعرض بالصور من خلال السطور التالية أغرب تقاليع للحقائب، والتي استعانت بها عدد من نجمات هوليوود، فهل تمتلكين الجرأة للاستعانة بها.

حقيبة على هيئة هاتف

لا شك أن الاختلاف هو ما تبحث عنه كل فتاة، ولكن أحياناً يحتاج الأمر لجرأة شديدة خاصة عندما يتعلق الأمر بالموضة، أصبحنا بالفعل في عصر التكنولوجيا وأصبح الهاتف المحمول لا غنى عنه، ولكن عندما يتحول هذا الهاتف إلى أيضاً موضة تكتمل بها إطلالة المرأة مثل تصميم حقيبة على هيئة هاتف محمول قد نعتقد أنها مزحة، والذي يعتبر من أغرب تقاليع مصممي الحقائب، وتتوافر هذه الحقائب الهاتفية بلونين هما الذهبي والفضي والمرصعة بالفصوص حيث السهرات والمناسبات، وكانت قد استعانت بها النجمة العالمية كيم كاردشيان وغيرها من نجمات هوليوود.

حقيبة غالون البنزين

لم يكن تصميم هاتف المحمول هو فقط مفاجأة مصممي الحقائب في العالم، فكان أيضاً من أغرب التصميمات هذه هو تنفيذ حقيبة على هيئة غالون بنزين، وهو تصميم خارج عن السائد.

حقيبة القبعة

تعتبر هذه النوعية من الحقائب، من التقاليع الشبابية التي لاقت قبولاً بعض الشي لدى كثير من الفتيات، بتصميماتها المختلفة للحقيبة المصممة على هيئة قبعة وكاب بألوانها المختلفة، سواء المحمولة على الظهر أو الكتف.

حقيبة الكتاب

حقيبة على هيئة كتاب هي أيضاً واحدة من تصميمات الحقائب الشبابية الغريبة، والتي تبدو غير مألوفة بفكرتها التي تناسب الطلاب والمراهقين.

روبوت حقيبة

في ظل الاعتماد على الروبوت في جميع مجالات الحياة، يبدو أن مصممي الموضة للحقائب قرروا أن يحاكوا الروبوت من خلال تصيماتهم بحقيبة على هيبة روبوت.

حقيبة من زجاجة عطر

لم تقتصر تقاليع مصممي الموضة للحقائب عند ما سبق فقط، حيث لجأت بعض العلامات التجارية الشهيرة لتصميم حقائب على هيئة زجاجة عطر من منتجاتها، والتي لاقت استحسان نجمات هوليوود.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More