5 نصائح تجعلكِ صديقة زوجك المقربة وتشاركيه أسراره

الروتين هو العامل الأساسي لتدمير أي علاقة زوجية، مهما كانت درجة الحب بين الشريكين، حيث يتخلل الملل في كثير من العلاقات بعد الزواج، بعدما أصبح كل طرف ضامن بقاء الأخر، ليتحول الحب إلى اعتياد ضمن حياة ملئية بالأحداث والضغوط، ليسير كل طرف منهما في اتجاه مختلف عن الأخر.

زوجك

في حين يكسر هذا الروتين، ويحافظ على تجديد العلاقة هو الصداقة بين الزوجين، فكثير من النساء لا تعرف كيف تكون الصديقة المقربة لزوجها، وهو العامل الوحيد القادر على ابقاء علاقة الحب قوية بين الطرفين، لذلك نقدم لكي 5 نصائح يمكنك من خلالها أن تكوني الصديقة المقربة لشريك حياتك وملجأ أسراره الوحيد، والبعد عن الروتين.

زوجك

كوني متسامحة

عندمل يلجأ شخص للفضفضة لشخص أخر، والبوح عما بداخله وأخطائه يحتاج لشخص ينصت له باهتمام، ويحتويه، ولا ينصب له المشانق، أو يشعره بالذنب، لذلك كوني هكذا لزوجك اسمعيه واجعليه يبوح لك عما بداخله وعن هفواته دون قلق أو خوف، والأهم أن تكوني متسامحة معه، عن هفواته هذه، ليثق فيك تمام.

زوجك

احفظي أسراره

لمزيد من الثقة، بين الزوجين، هو حفظ الأسرار، كوني كتومة لأسراره، ولا تفشيها للأصدقاء أو الأهل تحت أي ظرف من الظروف، وبالتحديد في أوقات الخلاف بينكم، فعمق أي علاقة تحددها حجم مساحة الأسرار التي نودعه إليه، وتأكدي أن بهذه النصيحة ستكوني مصدر ثقة له وملجأ أسراره.

زوجك

قدمي له الدعم والمدح دائماً

كوني داعمة له دائماً في المواقف الصعبة والأزمات أو حتى عند مواجهته لبعض الخيارات الصعبة في العمل واحرصي على مساندته دائماً، وابتعدي عن انتقاده ولومه بشكل دائم، بل يمكنك تقديم الانتقاد بلطف إذا اضطر الأمر لذلك، وقدمي له كلمات المدح والاهتمام دائماً.

زوجك

المفاجآت

عنصر المفاجأة من العناصر المهمة لتجديد أي علاقة والحفاظ عليها، كما تبرز مدى اهتمام وحب الشخص للطرف الأخر، احرصي دائماً على ابهاره، وتقديم المفاجآت له حتى لو كانت بسيطة، سيمكنك ذلك أن تستحوذي على قلبه بشدة اهتمامك به.

زوجك

الحرية والخصوصية

اتركي لزوجك مساحة من الحرية والخصوصية، خاصة أن الرجل بشكل عام يكره تقييد حريته، ويمكن أن يفعل ما يحلو له، ويخفيه عنك، لذلك امنحيه هامش من الحرية.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More