جديد موضة 2019 للشباب: خواتم فضة مزخرفة ومرصعة بالأحجار

الخواتم الفضية من الاكسسوارات المفضلة المباحة للشباب ، والتي تحظى بإعجابهم واهتمامهم، فهي تشكل جزءاً كبيراً من أناقتهم وهويتهم المعاصرة . والخواتم الفضية قديماً كانت رمزاً للملوك والأثرياء والنبلاء ، حيث تشير للقوة والسيطرة، أما الآن فهي صيحة شبابية معاصر تضفى الفخامة لصاحبها .. في السطور التالية نعرفك على الفوائد الصحية للخواتم الفضية للشباب، كما نطلعك على جديد موضو الخواتم الشبابية في 2019 بالصور …

خواتم فضة مزخرفة ومرصعة بالأحجار

الفؤائد الصحية للخواتم الفضية :
يرتدي العديد من الشباب الخواتم الفضية دون أن يدركوا قيمة ارتداء هذا المعدن النفيس وهي :
الفضة لديها القدرة على التوصيل الكهربائي والحراري، حيث تعمل على خلق مجال كهربي وتقوم بتوزيع الحرارة حول الجسم مما يحفيز الجسم لتوصيل الحرارة ، وبالتالي تتحسن الدورة الدموية وتعادل درجات الحرارة للجسم ، مما يفيد الصحة بشكل عام، كما ترتبط الأيونات الموجبة الموجودة في الفضة بجزيئات الأكسجين السالبة الشحنة التي تتواجد في البكتريا، و تسبب الخلل في إنزيمات الأيض لها ، مما يقضي عليها ويخلص الجسم منها .
وتساعد الفضة صاحبها على التخلص من الشحنات السالبة وبالتالي الشعور بالراحة والاسترخاء .

أحدث صيحات الخواتم الرجالية الفضية في 2019 :
يوجد العديد من أنواع الخواتم الرجالية الفضية بعدة تصاميم مختلفة ل تناسب هوية وذوق كل شاب ، ونلاحظ في تصاميم الخواتم الحديثة لهذا العام انجذابها للزخارف التاريخية والإسلامية فضلاً عن تميزها بالأحجار الكريمة الملونة .
وفيما يلي أبرو موديلات الخواتم الفضية التي تبرز إطلالة الشاب بطريقة مختلفة فوضع الأحجار الكريمة عليها يجعلها تبدو أكثر تميزا وأناقة وهذة هى أنواع الأحجار الكريمة:


خواتم بالأحجار الزرقاء :
من أغلى الأحجار في العالم الأحجام الصغيرة والمتوسطة منها تناسب الرجال أكثر فسواء اختلطت بالبلاتين الفضي أو كانت مرصعة على الخواتم السوداء فهي تبدو مميزة ومختلفة كما أنها ضمن صيحات الخواتم للعام الجديد وإذا كنت من محبي الماسات الملونة فبالتأكيد الأزرق لون مناسب تماماً للغطلالات الذكورية .

خواتم بالأحجار السوداء :
تستخدم أكثر مع خواتم الزواج وبالتأكيد الأحجار أو الماسات السوداء هي المفضلة لدى أغلب الرجال خاصة الصغيرة فهي تحمل طابع ذكوري لا يشوبه شائبة كما أنها تشكل خواتم أنيقة عندما تمتزج بالأحجار البيضاء التقليدية.

صيحة خواتم الروبي :
تتميز هذه الخواتم بلونها الأحمر ، حيث تجذب نوع خاص من الرجال خاصة حينما تعتمد على الأحجار الكبيرة المربعة لتختلف عما يستخدم في خواتم النساء كما يتم إضافتها لخواتم من الفضة تحمل أشكالا متنوعة لتناسب الرجال.

خواتم

تجدد صيحة خواتم الفيروز
فالفيروز من الأحجار الكريمة المتجددة التي لها طابع روحي، يفضلها العديد من الشباب لاسيما مع التشبيحات السوداء ليصبح مظهرها مميزاً جداً .

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More