الأقراط المروحية أبرز صيحات 2019 .. جربيها لإطلالة شبابية أنيقة


الأقراط واحدة من الاكسسوارات التي لا تستغنى عنها أي فتاة شابة لاكتمال إطلالتها والتي بها تبرز أنوثتها، وتختلف أشكالها من حيث الطول والحجم والتصميم، برغم اختلاف صيحاتها كل موسم.

الأقراط المروحية
الأقراط المروحية

وتعتبر الأقراط المروحية هي أبرز صيحات 2019، والتي تغزو عالم الموضة هذا الموسم، تتميز بأحجامها الكبيرة، كما تتنوع ما بين المعدن والخيوط لإطلالة شبابية عصرية وأنيقة، تمنح صاحباتها إطلالة غير تقليدية وتميزها عن غيرها من النساء.

وإذا كنت ترغبين في إطلالة مختلفة ومميزة يمكنك الاستعانة بالأقراط المروحية التي تتناسب مع أوقاتك المختلفة على مدار اليوم، وإليك مجموعة مختلفة من الأقراط التي يمكنك أن تستوحي منها إطلالاتك اليومية.

الأقراط الخيوط المروحية

الغرابة والتصميم غير المألوف هو ما وضعه مصممي الاكسوار في اعتبارهم عند تصميم الأقراط المروحية خاصة التي اعتمدت في صنعتها على الخيوط لتبدو أشبه بالشراشيب، ورغم غرابة هذا التصميم إلا أنه يعتبر لوك جرئ وأنيق لإطلالة شبابية تناسب الأوقات الصباحية يمنح صاحباته مظهراً مختلف ومتميز.

الأقراط المروحية المعدنية

تتميز هذه النوعية من الأقراط بالطابع الكلاسيكي حيث تختلف أشكاله المعدنية والتي تناسب بعض الخروجات الخاصة والرسمية، وخاصة المرصعة بالأحجار واللؤلؤ، ولكن من أجل الحصول على مظهراً جذاب، لابد من الاعتماد على تسريحة مناسبة تناسب تلك الأقراط، مثل تسريحة الشعر المرفوع إلى أعلى مع كعكة مميزة، أو تسريحة الشعر المنسدل مع وضع الخصلات الجانبية خلف الأذن، ويمنحك ذلك مظهراً أنيق وجذاب.

الأقراط المراوحية الملونة

إذا كنت ترغبين في إطلالة تشع بالحيوية والطاقة والبهجة يمكنك الاعتماد على الأقراط المرواحية ذات الألوان المتعددة، لإطلالة شبابية وعصرية أنيقة، مع تسريحة شعر تبرز جمال القرط، ويفضل عدم ارتداء عقد أو سلسلة، فهو واحده يكفي ليمنحك الأناقة المطلوبة.

الأقراط المروحية المزدوجة

المزج بين الجرأة والنعومة هو ما تحققه إطلالة الأقراط المروحية المزودجة التي تمنح الوجه جمالاً مختلف في المناسبات والسهرة، من خلال الازدواجية حيث يتكون القرط من جزئين متطابقين إحدهما ينسدل من خلف الأذن، والثاني يأتي عكسه ليغطي الجزء الخارجي من الأذن، لإطلالة تشع بالأنوثة والنعومة.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More