صور مغازلة عمرو سلامة لنيللي كريم تفجر التساؤلات: هل يعيشان قصة حب؟

أشعلت صور نيللي كريم وعمرو سلامة التساؤلات حول وجود علاقة عاطفية بينهما، بسبب تعدد لقاءاتهما في الفترة الأخيرة وحرصها على توثيق تلك اللقاءات بمنشوراتهما المتبادلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

بدأ الأمر عندما نشرت نيللي كريم صورة تجمعها بعمرو سلامة وعلقت عليها بقولها: “مفاجأة رائعة من عمرو سلامة”، وبعدها بأيام قليلة نشر المخرج المصري صورة عبر “ستوري انستقرام” تجمعه بنيللي كريم وبعض صديقاتهما.

لكن التكنهات زادت بقوة بعد أن نشر عمرو سلامة صورة من داخل أحد المطاعم تجمعه بنيللي كريم بعد أن تناولا معاً الحساء معاً، بينما كانت هي تحتضنه، وكان تعليقه على الصورة: “أليست نيللي كريم مدهشة؟”، حيث كثرت التعليقات التي تبارك لهما على ارتباطهما وهو ما قابله المخرج المصري بالصمت التام.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

إلا أن البعض من عشاق النجمين رفضوا الانسياق وراء شائعات الارتباط، مؤكدين أنهما بالتأكيد يتقابلان بكثرة مؤخراً لأن هناك مشروعاً فنياً في الطريق بينهما.

الجدير بالذكر أن عمرو سلامة قد انفصل عن الإعلامية منى عبد الوهاب منذ نحو عام ونصف، بينما حصلت نيللي كريم على الطلاق من زوجها أواخر عام 2015.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More