لعروس 2019: 5 إطلالات مختلفة بالأبيض في أسبوع زواجك الأول

اللون الأبيض هو لون بهجة العروس وفرحتها بدخولها القفص الذهبي ، وهو من الألوان الأنيقة المميزة التتي يجب أن تلازمها في بداية زواجها مهما كان نوع إطلالتها سواء كان عباءة أو جلابية مطرزة أو قفطاناً أو فستاناً عصرياً أو قطعا ً مميزة من اللانجري والبيبي دول .

والسبب في ذلك أن اللون الأبيض له رونقه الخاص فهو يضفي لمسةً عصريةً أنيقةً محافظاً على الأسلوب الكلاسيكي البسيط . كما أنه يتميز بمرونته وسهولة تنسيقه مع إكسسواراتك المفضلة المختلفة ، إذ يمكنك ارتداءه مع حقيبة وحذاء بألوان منعشة وتصاميم جذابة أو الإبقاء على ملائكية الإطلالة وعذوبتها باختيار اكسسوارات بيضاء أو فضية اللون .
ولقد فطن العديد من المصممين والمصممات لمكانة اللون الأبيض وأهميته، فأبدعوا العديد من التصاميم التي اختلف تواجد اللون الأبيض فيها، وأصبح منسقوا الأزياء والفاشينستات يرون اللون الأبيض هو الأكثر إشراقاً في إطلالات العروس المختلفة ،

لذا نقدم لك 5 اقتراحات لإطلالات مختلفة باللون الأبيض لابد لك من شرائها قبل زواجك لتتألقي من خلالها في أسبوع زواجك الأول كملاك حالم يشع بالضياء والنقاء .

الإطلالة الأولى : فستان زفافك بتصميم لافت لإطلالة راقية لكل عروس حالمة

الأبيض
قد يهمك قراءة
1 od 2 |

لاشك أن فستان الزفاف يعد الاختيار الأكثرأهمية في حياة كل عروس ورغم انتشار درجات الأوف وايت والفضي الفاتح في فساتين الزفاف، فإن اللون الأبيض هو من يتربع على عرش موضة 2019، فاجعلي اختيارك باللون الأبيض وطلي الإطلالة التي تستحقينها .

الإطلالة الثانية :
أثناء تحضريك لملابس زواجك احرصي على شراء فستان سهرة أبيض بتصميم لافت وأنيق تظهرين به أمام صديقاتك أو خلال المناسبات الاحتفالية بعد زواجك ، لتظهري في إطلالة عصرية ولافتة كنجمات السينما .

 إطلالات مختلفة بالأبيض في أسبوع زواجك الأول


الإطلالة الثالثة :
احرصي أيضا على اقتناء قطعتين مميزين من الانجري باللون الأبيض، على أن تكون أحداهما بتصميم طويل والأخرى بتصميم قصير أكثر إثارة “بيبي دول “، فعلى الرغم من تعدد ألوان قطع اللانجري التي ستظهرين بها سيبقى لللون الأبيض ذكرياته الخاصة بأوائل إطلالاتك كعروس جميلة .

الإطلالة الرابعة :

الكاب الراقي أو العباءة أو القفطان المغربي الراقي باللون الأبيض لابد أن تكون من أبرز مقتنياتك كعروس فهي خيارك الأمثل أثناء تواجدك في المنزل في حفلات المباركة والاستقبال مع ما تختارينه من إكسسوارات ومجوهرات ملونة حسب ذوقك.

الإطلالة الخامسة :
لابد أن تتوافر لديك أيضاً إطلالة محتشمة وعصرية تظهرين بها أمام الجميع في أيام زواجك الأولى ، يمكنك انتقاء طقم باللون الأبيض أو فستان بتصميم عصري ولافت . الخيارات متعددة أمامك اختاري ما يناسب ذوقك ويضفي إليك بهجة العروس وإشراقها .

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More