محمد هنيدي لسوشيال بالعربي: أشعر بخوف شديد من(3 أيام في الساحل)!

بعد غياب طويل عن الوقوف على خشبة المسرح، يعود نجم الكوميديا الفنان المصري محمد هنيدي من جديد بمسرحية كوميدية تضم عدد كبير من النجوم والوجوه الشابة وتحمل عنوان (3 أيام في الساحل)، ليحقق من خلالها المتعة والتسلية لجمهوره في كافة أنحاء الوطن العربي، وأعرب هنيدي عن سعادته بالعودة إلى المسرح مرة أخرى، قائلاً في تصريحات خاصة لـ(سوشيال بالعربي): المسرح هو عشقي، وكنت مشتاق ألية كثيراً، ولم أكن أتعمد الابتعاد عنه طوال الفترة الماضية، لكنني لم أكن أجد النص الجيد الذي يعيدني له مرة أخرى، لكن بمجرد أن عرض علي مشروع (3 أيام في الساحل) وافقت على الفور، لأقابل جمهوري وجها لوجة مرة أخرى، وأضاف: أشعر بخوف شديد، وكأنني أقف على المسرح لأول مرة، وهذا الخوف لم يزول إلا مع مقابلتي للجمهور، ومعرفة رأيه على العرض، وشعوري بإعجابهم الشديد به، وأتمنى أن أكون وفقت في اختيار العمل الذي يحظى برضاهم.

محمد هنيدي يعود للمسرح بعرض (3 أيام في الساحل)

وأكد المخرج والمنتج مجدي الهواري أن هناك حالة من التفاؤل تسود فريق عمل مسرحية (3 أيام في الساحل) وعلى رأسهم النجم محمد هنيدي، منذ إعلان إدارة (كايرو شو) المنتجة للعمل عن العرض بشكل يومي بدءاً من اليوم الخميس، رغم ما يمثله ذلك من مسؤولية كبيرة وجهد شاق علي الجميع.

عودة إلى المسرح

وأوضح الهواري أن قرار العرض اليومي (وليس في عطلة نهاية الأسبوع ففط) جاء استجابة للإقبال الجماهيري الكبير الذي حظى به العرض فور طرحه للحجز، بشكل فاق توقعات الجميع.

وقال مخرج 3 أيام في الساحل: هذا الإقبال كان الدافع الرئيسي لأسرة المسرحية وفي مقدمتهم النجوم لبذل كل جهدهم لإمتاع هذا الجمهور العريض المتشوق للكوميديا الراقية التي وعدناه بها، وأثبت أن رهاننا من البداية كان صحيحاً على المسرح، عندما قررنا أن نحشد هذه الإمكانيات الفنية والنجوم الكبار من أجل هذا العمل.

نخبة من النجوم والمواهب الشابة

مسرحية 3 أيام في الساحل تعرض بدءاً من اليوم الخميس يومياً علي مسرح كايرو شو في القاهرة، وهي من إخراج مجدي الهواري وتأليف حاتم حسين، ويشارك هنيدي في البطولة نخبة من النجوم والمواهب الشابة علي رأسهم بيومي فؤاد وأحمد فتحي ومحمد ثروت وندا موسى ومها أبوعوف ومحمد محمود ومحسن منصور وسامية الطرابلسي.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More