اصنعي ديكورات مميزة لمنزل عصري بالكرتون

أشياء بسيطة يمكنها أن تمنح منازلنا الجمال بما يتناسب مع الديكورات العصرية، منها الاكسسوارات التي لها القدرة الكبيرة والسحر على منح المنزل وغرفه، وقد تمنحه أيضًا التجديد.

كرتون

وربما يعتقد البعض أن هذا قد يكون مكلفًا للغاية، ويحتاج إلى ميزانية ضخمة من أجل شراء هذه الاكسسوارت لديكور أنيق للمنزل، وفي الحقيقة أن الأمر يحتاج لبعض المهارات ليس أكثر، كل منا لديه بعض الأشياء التي نعتبرها من المخلفات داخل المنزل، أو لا تصلح للاستعمال، وهو الأمر الذي يغفل عنه الكثير من الشباب والشابات الذي يمكنهم من خلالها صنع وتصميم العديد من الديكورات العصرية، فقط بإعادة تدوير هذه الأشياء واستغلالها بالشكل الصحيح بدلاً من التخلص منها.

كرتون

علب الكرتون ثروة داخل المنزل

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

ومن هذه الأشياء علب الكرتون، التي تعد واحدة من الاشياء التي يمكن استغلالها بأكثر من شكل، وصنع اكسسوارات وديكورات مميزة داخل المنزل، لذلك إذا كان لديك بعض علب الكرتون التي تود أن تتخلص منها، فقط تابع استخداماتها، وكيف تتمكن من إعادة تدويرها، ووقتها لن تتخلى عنها، إليك التفاصيل.

برواز أنيق للصور

ليس فقط هي مجرد اكسسوار داخل المنزل، ولكن هي قطعة يمكن منحها كهداية للأخرين، لا شك أن برواز أنيق للصور، قادرًا على أن يمنح الطاولة أو رف من ضمن رفوف الحائط مظهرًا رائعًا، كما أنه يسجل بعض اللحظات من خلال صورة، فقط اصنعي إطار من ورق علب الكرتون، وتزينه ببعض اللمسات البسيطة.

عصري

لوحة رائحة بتصميمات هندسية

اللوحات هي واحدة من الاكسسوارات التي لا غنى عنها داخل أي منزل وتمنح المكان مظهرًا أنيقًا، لا داعي لشراء اللوحات ذات التصميمات المختلفة باهظة الثمن، فقط يمكن استخدام مهاراتك الخاصة في التفنن وصنع تصميم من الورود لغرفة المعيشة أو الدوائر التي يمكن أن نضع بداخلها بعض الألعاب الصغيرة داخل حجرة الأطفال.

أدراج لتخزين الملابس البسيطة

هناك بعض قطع الملابس الصغيرة التي قد تتوه داخل الخزينة، مثل الجوارب وغيرها، فوضعها في أدراج أو مكان خاص بها يسهل الكثير، يمكن تصميم أدراج صغيرة لها من قاعدة علب الكرتون مع تحديدها بفواصل وتزينها بورق لأي لون على حسب رغبتك وهي قطعة مفيدة للغاية.

رفوف أنيقة من الكرتون

رفوف من علب الكرتون بعد تلوينها أو تزينها بالأوراق الملونة وتعليقها على الجدار، ووضع فازة أو بعض الاكسسوارات بداخلها لمنح مظهرًا أنيقًا.

صندوق للتخزين والديكور

أن تحصل على قطعة يمكن أن تخزن بداخلها بعض الاحتياجات الشخصية أو لعب أطفالك، وفي نفس الوقت استخدامها كقطعة ديكور مميزة، قد يصبح ذلك سهلاً من خلال صندوق كبير من الكرتون وتزينه بورق ملون، مع تركيب حزام جلد قديم كمقبض للصندوق.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More