بلقيس فتحي ترد على منتقديها..وتكشف عن جنسيتها!

بعد مهاجمة الفنان الإماراتي عبدالله بالخير المطربة بلقيس بسبب غنائها (أرضي وبلادي) بحفل افتتاح كأس آسيا 2019، الذي أقيم في مدينة زايد الرياضية بالإمارات، مشيرًا إلى أنها ليست مَنْ تمثل أهل الإمارات وكان من الأولى أن يغني هذه الأغنية أحد فناني الإمارات، وأن الحفل بسيط ولايليق بحضارة الإمارات.

من جانبها لم تتحمل الفنانة بلقيس فتحي الانتقادات التي وجهت إليها، حيث ردت بكل وضوح وشفافية على كل من انتقد وجودها بالحفل من خلال حسابها الخاص على تطبيق(سناب شات) قائلة:(في كلمة تقرقع في قلبي ومرة بموت ودي أقولها..اسمعوا ياجماعة ترى الدخول في الأصول والتشكيك فيها عيب جدًا .. يعني أنا الصراحة صارلي فترة أسمع فلان أصله سعودي لالا مو سعودي أصله مصري.. هذه أصلها يمني ليش حاطة علم الإمارات).

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

وأضافت: (ياجماعة أنا يمنية الأصل والناس كلها تدري أني ابنة أحمد فتحي وأفتخر باصلي وأفتخر أكثر بجنسيتي الإماراتية، بلد واكلة من خيرها وأمي إماراتية).


إلا أن بقليس بعد كل هذا لم تسلم أيضًا من انتقادات متابعيها وجمهورها، حيث قال البعض لايوجد داع لتكشف عن هويتها فالعديد من الفنانين يملكون جنسيات مختلفة ولم يفصحوا عنها.
يذكر أن بلقيس فتحي تعرضت لحملة انتقادات شديدة خلال مشاركتها بحفل افتتاح كأس آسيا 2019 بالإمارات حيث اتهمها البعض بارتداء ملابس مبالغ فيها خلال إحيائها الحفل وكان من الأفضل أن تعتمد البساطة في زيها، كما اعترض كثير من الفنانين على إحيائها الحفل.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More