النيابة المصرية تستدعي فنانة (تونسية) بتهمة اغتصاب خادمتها!

على خلفية البلاغ الذي تقدمت به فتاة في وقت سابق تدعى ابتسام، والذي أكدت فيه أنها تعمل لدى الفنانة التونسية (سناء يوسف)، حيث اتهمتها بضربها والإشراك في اغتصابها، أصدرت النيابة المصرية قرارًا باستدعاء الفنانة التونسية سناء يوسف، لسماع أقوالها في قضية خادمتها الخاصة.

تعود تفاصيل القضية إلى بلاغ تقدمت به فتاة تدعى ابتسام أكدت فيه أنها تعمل لدى الفنانة سناء يوسف بفيلاتها في مجمع زايد 2000 ووقع بينهما خلاف، وقامت الفنانة بإجبار الخادمة على الإمضاء على إقرار عنوة بعد نشوب مشادة بينهما وتطاول بالأيدي والتعدي بالضرب، وأضافت الفتاة في بلاغها، أنه عقب رفضها الإمضاء على الإقرار قامت الفنانة باستدراجها إلى مسكن مديرة أعمالها بمنطقة روضة زايد، واستدرجت لها شابًا قام باغتصابها بعد إقناعها بأنه ضابط، وفقًا لما نقلته مجلة (لها).

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة المصرية التحقيق، وأصدرت نيابة أكتوبر أمرًا باستدعاء سناء يوسف لسماع أقوالها والرد على الاتهامات الموجهة إليها، كما أمرت بعرض الخادمة على الطب الشرعي لبيان تعرضها للاغتصاب من عدمه.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More