للشابات .. 5 حيل تجعلينه يطلب الزواج منك في أسرع وقت

قد تكوني على ثقة شديدة من حبه لكي، وأنك من تملكين قلبه، ولكن ما زال لم ينطقها، ما زال متردد في اتخاذ القرار بدخول القفص الذهبي، وبدأ حايتكما سوياً، وهو ما يجعلك تقعين في حيرة شديدة من أمره.

غالباً يخشى الرجال من فكرة الزواج، رغم الوقوع في الحب، ويعتبر أن هذا القرار سيقضي على حريته وينهي حياة العزوبية التي تخلو من المسؤوليات تجاه شخص أخر أو لمخاوف أخرى من تجارب لأصدقاء لم تحظى بالنجاح، وقد يجعله ذلك يأجل قرار الارتباط والزواج، ومع ذلك لم يبعد عنك ويتمنى أن تكوني شريكة حياته، وحتى تجعلينه يرغب في الزواج منك بأسرع وقت ويطلب أن يتقدم لك، إليكي 5 حيل استخدميها معه بذكاء.

اعطيه مساحة خاصة من الحرية

الرجل تختلف تركيبته عن المرأة، فقد ترغبين دائماً في وجوده بقربك، والاتصال الدائم به للاطمئنان عليه، ومع ذلك قد لا تجدين منه نفس الاهتمام ليس لأنه لا يحبك ولكن لأنها طبيعته، وربما تجدينه يفضل في كثير من الأحيان الخروج مع أصدقائه ويثير ذلك غضبك على اعتبار أنكي الأولى بهذا الوقت، وهذا أمر يكره الرجل ويعتبر مؤشر منكي له على تقييد حريته، لذلك تفهمي طبيعته وامنحيه مساحة من الحرية خاصة به.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

توقفي عن الحديث معه عن الزواج

تجاهلي تماماً الحديث معه عن الزواج لفترة، وتوقفي عن الخوض في ذلك، وهو الأمر الذي سيشغل تفكيره ويجعله يتسائل بداخله عن سر التغيير وهل معنى ذلك أنك توقفتي عن حبه.

تعمدي إثارة غيرته بذكاء

حين يشعر الرجل بالغيرة، هذا الأمر سيجعله يولي اهتمامه لك ويلاحقك، حاولي استخدام ذكاء المرأة وتعمدي غيرته بحدود، مثل أن تبدي إعجابك بشخصية شاب ما، ولكن بحدود، سيشعل ذلك الغيرة بداخله ويخشى أن يخسرك.

كوني بجانبه في الأوقات الصعبة

أكثر ما يجذبه الرجل في المرأة هي أن تكون حنونة، لذلك كوني هكذا معه، وبجانبه في الأوقات الصعبة ومساندته في الأزمات.

اجعلي لكي اهتمامات أخرى

كوني لكي اهتمامات خاصة وحاولي التركيز عليها واشغال وقتك بها واكتساب مهارات جديدة، اهتمامك بنفسك سيحفزه على الاهتمام بكي.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More