تألقي باكسوارات من اللون الأحمر لإطلالة ساحرة تنضج بالأنوثة

للون الأحمر سحر لا مثيل له، ولا يوجد لون ينافسه لدى المرأة في اختياراتها دائماً، لإطلالات مختلفة تنضج بالأنوثة، والحصول على نفحة من الرقة ولمسة من النعومة وبالتحديد إذا كانت من خلال قطع الاكسسوارات المختلفة.

الأحمر

بعيداً عن كون الاكسسوارات من القطع التي تمنح المرأة جمالاً مختلف لإطلالتها اليومية، فاختيارها لهذه القطع من اللون الأحمر، قادراً على أن يمنحها سحراً وجاذبية خاصة، لتبدو في أحسن حالتها خاصة أن لهذا اللون تأثير كبير على الجهاز العصبي، وقدرته على منحها الحيوية والطاقة والدفء، لذلك لا تترددي عزيزتي الشابة، في الاستعانة باللون الأحمر من خلال قطع الاكسسوارات المختلفة لإطلالة جريئة تنضج بالأنوثة، وإليك مجموعة من الاكسسوارت التي يمكنك تنسيقها مع ملابسك لتكوني مختلفة عن من حولك.

الأقراط المتدلية

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

قطعة واحدة تكفي، مع اللون الأحمر خاصة من خلال الأقراط المتدلية، يمكنك الاستغناء عن العقد تماماً، واتركي العنان للقرط سواء المصنوع من الأحجار الكريمة والفصوص لإطلالة ساحرة مع فستان أنيق في السهرة والمناسبات أو من الاشكال الهاند ميد، مع إطلالة الكاجوال للأوقات المختلفة في النهار.

إطلالة ناعمة من الكاجوال

الساعات الجلدية من الاكسسوارات التي يمكن تنسقها بسهولة مع إطلالة من الكاجوال، ولكن كوني مختلفة واستعيني بكنز الأنوثة وهو اللون الأحمر ومزجيه بالاكسسوارت للحصول على إطلالة شبابية عصرية.

دفء الأحمر مع إطلالة كلاسيكية

لا شك أن الأحمر يأناقته وسحره، يمكنه أن يضفي على إطلالتك الكلاسيكية لمسة من الرقي والرقة والجمال، فقط اختاري اكسسوارت من اللون الأحمر سواء عقد أو أقراط مع أزياء من اللون الأسود على سبيل المثال بليزر وبنطلون من هذا اللون أو فستان.

الأحمر لإطلالات ساحرة في السهرة

اخطفي أنظار من حولك، برقة اختيارك وأناقتك لمجوهرات من اللون الأحمر، مع فستانك الأنيق في السهرة، لإطلالة ناعمة أنثوية بأسلوب عصري.

رومانسية الأحمر مع فستان الزفاف

وبلمسة رومانسية وأجواء من الحب والدفء امنحي نفسك إطلالة أنثوية ناعمة في ليلة العمر، باكسسوار بسيط من اللون الأحمر بتنسيقه مع فستان الزفاف، فقط يمكنك ارتداء اكسسوارات الشعر باللون الأحمر والتي ستمنحك مظهراً جذاب وناعم، أو سوار من اللؤلؤ ممزوج بوردة حمراء.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More