5 ألوان أحمر شفاه تمنحك إطلالة جريئة وجذابة في فصل الشتاء

أحمر الشفاه، واحداً من مستحضرات التجميل التي لا غنى عنها لدى أي فتاة شابة، حيث تمنح جمالاً مختلف للوجه، حيث يتم الاستعانة به في حالة تطبيق مكياج خفيف أو كامل.

ومع قدوم الشتاء ترغب الكثير من الفتيات في مواكبة صيحات الموضة، ومثلما تطفو صيحات جديدة من أزياء، تكون هناك أيضًا مجموعة من الألوان المختلفة للمكياج ومنها أحمر الشفاه بألوانه التي تناسب الشتاء وأهمها الألوان الداكنة، التي تضفي لمسة جمالية وجريئة لإطلالة كل فتاة، وإليك قائمة بأبرز صيحات وألوان أحمر الشفاه التي تميل إلى الألوان الداكنة لهذا العام، فقط اختاري منهم ما يناسبك.

اللون الأرجواني أو البنفسجي الغامق

يستحوذ أحمر الشفاه الأرجواني أو البنفسجي الغامق، على صيحات 2019، والذي تميل له الكثير من النجمات من المشاهير، اختاري هذه الدرجة ولكن غير الامعة، وطبقيه بعد ترطيب الشفاه، واحصلي على مظهرًا مميزًا وجرئ.

أحمر الشفاه

أحمر شفاه من اللون العنابي

يمكنك اختيار هذا اللون من نوعية اللون الكريمي أو المطفي، للحصول على مظهر جذاب ومثالي سواء في المناسبات والحفلات أو إطلالاتك العادية من الجينز والقمصان.

أحمر الشفاه

أحمر شفاه من اللون الأسود

هذا اللون من الألوان التي لا غنى عنها في حياتنا، وخاصة إذا ارتبط بإطلالتنا، والآن أصبح هناك اتجاه كبير لاستخدامه في ألوان المكياج المختلفة بشكل عام، وأحمر الشفاه بشكل خاص لحصول على مظهرًا غير تقليدي.

يمكنك اختياره للحصول على إطلالة جريئة وأنيقة ومميزة، استخدمي لون غير لامع، إذا كنت تشعرين بالخوف والقلق من الأسود بمفرده، فيمكنك مزجه برفقة مع لون أخر.

أحمر الشفاه

اللون الرمادي

نادرًا ما يتبادر إلى الذهن اللون الرمادي عندما نفكر في أحمر الشفاه من الألوان الداكنه، والذي يعتبر واحدًا من صيحات موضة 2019 أيضًا، يمكنك الاستعانة به لإطلالة شبابية عصرية، خاصة أن هذا اللون يمكن الاستعانة به في الأوقات العادية وليس المناسبات فقط، حيث يمكنك تطبيقه مع ارتداء معطف وجينز، أو سترة جلدية.

أحمر الشفاه

الأزرق

هذا اللون الأزرق من الصيحات الجريئة لألوان أحمر الشفاه، والعصرية أيضًا حيث تظهر به الكثير من النجمات في العالم، استخدميه لإطلالة شبابية جذابة.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More