كيف تختارين قطعة الاكسسوار المناسبة لإطلالاتك الشبابية والجامعية

تحرص العديد من الفتيات الشابات على اقتناء العديد من قطع الاكسسوار المختلفة من أجل اكتمال طلتها اليومية والتي تمنحها الأناقة المطلوبة، ولكن تختلف الاكسسوارات من وقت لأخر من حيث الأكثر تناسباً.

وكلما كانت قطعة الاكسسوار هذه بسيطة ورقيقة كلما كانت الأنسب على الإطلاق لإطلالات النهار والخروجات الصباحية ومن بينهم الإطلالة الجامعية، ومن أجل أن تتمكني من الاستعانة بقطعة الاكسسوار المناسبة لإطلالتك خلال النهار والجامعة، نقدم لك بعض الأفكار الشبابية التي يمكنك أن تستوحي من خلالها إطلالاتك هذه، والنصائح لاختيار القطعة الأنسب لك.

السلاسل

تعتبر السلاسل من القطع المميزة لجميع الفتيات أي كانت، ولكن إذا قررتي الاستعانة بهذه القطعة، فليس المهم أن تكون متعددة أم من قطعة واحدة الأهم أن تكون بسيطة للغاية، لذلك ابتعدي تماماً عن ارتداء السلاسل الضخمة أو العقود ذات الأحجام الضخمة، حيث هذه الأشكال لا تناسب إطلالاتك الجامعية الشبابية، وتدمر إطلالتك، لذلك يمكنك الاستعانة بالسلاسل البسيطة.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |
موضة الأقراط الخلفية أكسسوارات
موضة الأقراط الخلفية أكسسوارات

الأقراط

لا شك أن الأقراط تمنح الجمال للوجه، وتزين الأذن، ولكن احرصي أيضاً على عدم المبالغة، واختاري حلق ذات تفاصيل بسيطة أو المزين بالورود، وابتعدي عن الأقراط الطويلة وذات الأحجام الكبيرة فهذه الأقراط لا تناسب الإطلالة الصباحية وخاصة الجامعية، وإذا كنت تميلين أيضاً للأقراط المتعددة فاختاري الأقراط التي تتكون من قطعتين وليس أكثر.

الخواتم

تعتبر الخواتم من القطع الأنيقة التي لا غنى عنها ضمن إطلالاتك اليومية، حيث يمكنها أن تغير من شكل اليد، وتمنحها النعومة والجاذبية، وتختلف أشكال الخواتم وألوانها، ولذلك يمكن أن تستعيني بالخواتم ذات اللون الفضي أو الذهبي، ذات التفاصل البسيطة، وابتعدي عن الخواتم المرصعة بالفصوص الكثيرة، والتي توحي بالسهرات.

كما يمكنك الاستعانة بالقطع ذات الأحجار الملونة الزاهية فهي أيضاً تناسب إطلالاتك الصباحية.

الأساور

يمكنك ارتداء القطع المصنوعة من الجلد، أو السلاسل البسيطة للغاية، إذا كنت من هواة السلاسل، ليمنحك ذلك إطلالة عصرية وأنيقة.

الساعات

إذا كنت من محبي الساعات، فيمكنك اختيار الساعات ذات الأحزمة الجلدية، وذات اللون الفضي، واحذري ارتداء الساعات المرصعة بالفصوص فهي لا تناسب إطلالاتك خلال النهار والجامعة.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More