الفنانة احلام تلجأ لعملية تجميل بعد خسارة وزنها (وطبيب التجميل ) يشيد بجمالها

صرحت الفنانة الإماراتية أحلام بتفاصيل الحقن التجميلية التي خضعت لها مؤخرًا، بعد أن تغيرت ملامحها بسبب خسارتها اللافتة في الوزن وبشكل ملحوظ.

نشرت الفنانة أحلام مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على موقع (سناب شات) توضح فيه تفاصيل الحقن التجميلية التي خضعت لها بعد خسارة وزنها من أجل منح وجهها بعضًا من الامتلاء،

وأشارت إلي أنها حقنت وجنتيها ، كما أبرزت منطقة الفك بالحقن ، وذلك بعد أن تسللت الي وجهها علامات التعب والإرهاق، لاسيما بعد خسارتها اللافتة للوزن خلال الفترة الأخيرة.

وأشادت أحلام خلال مقطع الفيديو بطبيب التجميل الذي حقن وجهها بالتوتكس والفيلر ، مؤكدة أنها لم تشعر بألم الإبرة أبدًا، والذي شكرها على هذه المجاملة إلا أنها أكدت أنها تقول الحقيقة.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

من جانبه أكد طبيب التجميل خلال مقطع الفيديو أن أحلام أجمل في الطبيعة، وأن التصوير يظلمها كثيرًا، بالإضافة إلى أنها تتمتع بشخصية جميلة ورائعة.

يذكر أن الفنانة أحلام قد صرحت من قبل أنها لم تخضع لأي من عمليات التجميل من أجل خسارة وزنها، وأنها اتبعت نظامًا غذائيًا خاصًا، بالإضافة إلى ممارسة رياضة المشي لمدة ساعتين يوميًا.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More