رجل يدفع 4100 ريال سعودي في شطيرة (برجر )

قامت سلسلة متاجر عالمية للوجبات السريعة، بعمل عرض لفترة محدودة يمتد لمدة أسبوع، في الولايات الأمريكية.

وجاء ذلك عن طريق الطلب عبر تطبيق المتجر الإلكتروني، بحيث يقف سعر الشطيرة بـ1 سنتا، وهو ما سبب طفرة من التنزيلات على التطبيق، وطلب الوجبات، لكن ” بويز هارفي ” كان أحد المنحوسين من ضمن الآلاف، ولم تكن عواقب هذا العرض سعيدة عليه.

وفوجئ الرجل من ولاية كاليفورنيا الأمريكية، بثمن وجبة تتكون من شطيرتي برغر والبطاطا المقلية والمشروبات في برجر كينج، حيث كلفته أكثر من 1,093 دولار (4100 ريال سعودي).

وكانت فكرة العرض تدور عن طلب ساندوتش ” ووابر ” عبر التطبيق، أحد الساندوتشات المشهورة، ثم الذهاب إلى ” ماكدونالدز ” لطلبه، واستلامه من أقرب فرع من ” برجر كينج ” .

ورأى ” هارفي ” سعر العرض على قيمة الساندوتش من نوع شطيرة ووبر Whopper، فطلبه عبر التطبيق، ثم ذهب لتطبيق باقي الخطوات، وحين وصل إلى فرع برجر كينج، أنكر المدير طلبه، وقال إنه لم يُسجل، ثم قال إنه ليس متأكدًا ما إذا كان هذا الفرع يخضع للعرض الترويجي، في النهاية قرر ” هارفي ” التخلي عن فكرة الخصم، فاشترى وجبة بقيمة 9 دولارات.

وصدم بثمن الفاتورة الهائل، بعد الانتهاء من وجبته، وسحب المبلغ من بطاقته الائتمانية، التي لم تغطي مصاريف ساندوتش واحد، في النهاية حاول بكل جهده التواصل مع المدير لكن بلا طائل، ثم أصدر الفرع بيانًا بأنه ينظر جديا في طلب ” هارفي ” ؛ لمعرفة أين تكمن المشكلة والخلل؟

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More