اليوم للمرة الأولى (عمرو دياب ) يحيي حفل سباق (فورمولا وان) بالسعودية (صورة)

أعلن النجم المصري عمرو دياب عن إحيائه لحفل سباق “فورمولا وان”، في الدرعية بالسعودية اليوم وذلك في الـ ١٤من ديسمبر ، وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع “إنستغرام”، ويعد هذا الحفل هو الأول له بالمملكة.

وكان عدد من مشاهير العالم والوطن العربي حرصوا على حضور فعاليات بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1 لموسم 2018، التي أقيمت منذ أيام بمدينة أبوظبي، ومن بينهم عمرو دياب، والنجم العالمي ويل سميث، والفنانة دينا الشربيني، والفنان محمد كريم، والمطرب حسين الجسمي.

ومن المقرر أن تتجه بطولة سباقات فورمولا وان للسيارات الكهربائية المعروفة باسم “ABB FIA Formula E” إلى الدرعية في المملكة العربية السعودية لإقامة المباراة الافتتاحية للموسم الخامس، حيث سينطلق فيها 11 فريقًا و22 سيارة Gen2 كهربائية إلى المضمار للمرة الأولى على الإطلاق

ومن جانب آخر سادت حالة من الغضب بين محبي ومتابعي الفنان والمطرب المصري عمرو دياب، بسبب صورة نشرها عبدالله السعيد لاعب المنتخب المصري والنادي الأهلي السابق، وأهلي جدة السعودي الحالي، تظهر تقدم دياب في السن بشكل كبير.


تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More