إعلاميون ومشاهير الميديا يختبرون قدرات MG6 الجديدة كلياً في مدينة الرياض

أتيحت فرصة فريدة لممثلي الصحافة والإعلام و عدد من مشاهيرالتواصل الإجتماعي، لتجربة قيادة الجيل الجديد من MG6 الجديدة كلياً، التي تم الكشف عنها مؤخرا في العاصمة الرياض، وذلك بدعوة من ام جي الشرق الأوسط ومجموعة تأجير، الوكيل الحصري لسيارات ام جي في المملكة العربية السعودية.

حيث بدأ الحدث بلقاء الإعلاميين مع كبار مدراء مجموعة تأجيرو ام جي الشرق الأوسط، في المقر الجديد لسيارات ام جي، وهو المركز المتكامل الذي تم إفتتاحه منذ أيام قليلة، حيث إستمعوا لشرح تقني متكامل عن طراز MG6 ومزاياها، كما قدم المهندس حزم جمجوم مدير العمليات بمجموعة تأجير كلمة شرح فيها أهداف هذه المناسبة، شاكرا الإعلاميين على حضورهم وتواصلهم الدائم مع مجموعة تأجير وسيارات ام جي. ثم إستهلت التجارب العملية مع إنطلاق قافلة سيارات MG6، لتشق طريقها في شوارع مدينة الرياض، وصولا إلى منتجع الفيصلية درة الرياض، حيث تم إستكمال التجارب الفردية من قبل الإعلاميين، بدعم متواصل من فريق ام جي الذين قدموا أدق التفاصيل عن السيارة، لجعل تجربة القيادة ثرية مفعمة بقوة الأداء والراحة والأمان التام، مع الإستفادة من وسائل الترفيه التي تضمنتها MG6 بحلتها الجديدة. كما حرص فريق ام جي على الإستماع لملاحظات ومقترحات الإعلاميين التي جمعوها أثناء تجربة القيادة.

وبهذه المناسبة، ذكر السيد توم لي، المدير التنفيذي لشركة SAIC بالشرق الأوسط وأفريقيا، أن هذه المناسبات واللقاءات مع الإعلام من شأنها تعزيز العلاقة بالوسط الإعلامي، وتعريفهم بشكل دائم على أحدث طرازات MG، وأيضا للتعرف على الإمكانيات والأداء لكل طراز، وأضاف قائلا: ” تجربة MG6 الجديدة في مدينة الرياض من خلال هذا الحدث المميز كانت مميزة بكل المقاييس، وقد لمس الإعلاميون مدى تطور هذا الطراز.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

من جهته، أشار المهندس حزم جمجوم مدير العمليات بمجموعة تأجير إلى أن هذه الفعالية جاءت في سياق حرص المجموعة على بناء علاقة طيبة مع الجسم الإعلامي، منوها بما وجده من ترحيب بهذه السيارة المميزة على طول مسار الحدث، وما لامسه من آراء ومواقف إيجابية للإعلاميين بعد قيادتهم للمركبة، مبيناً أن هذا الإعجاب هو تحفيز لنا كإدارة مجموعة تأجير لتنظيم فعاليات أخرى للإعلاميين في مراحل أخرى، مرحباً بكل إعلامي يود تجربة قيادة السيارة والإطلاع على مزاياها عن قرب.

وبنهاية الحدث، أشاد الحضور بالتطور الفائق الذي بلغته سيارة MG6، سواء من حيث التصميم الخارجي الخلاب، أو من حيث المقصورة الداخلية التي تشع بالشبابية الدائمة والذوق الرفيع الذي يليق بعشاق هذه العلامة الفاخرة من سيارات ام جي.

الجدير ذكره، أن طراز MG6 الجديدة كليا، متوفرة للبيع الأن في جميع صالات عرض مجموعة تأجير – ام جي، في المملكة.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More