(ايفون)الجديد..يشكل كابوسًا خطيرًا

كشفت تقارير إخبارية أن التصميم الجديد لهاتف (ايفون) المرتقب، سيكون بمثابة كابوس خطير لدى جميع عشاقه.
وقالت مجلة(فوربس) الأمريكية أن التصميم الجديد المرتقب إطلاقه خلال عام 2019 ، لن يختلف بآي حال من الأحوال عن تصميم (آيفونx ) أو ما تبعه من هواتف، وأن الشركة تنوي عودة ميزة قديمة في هاتف ايفون المرتقب.

ولكن (الكابوس) الأكبر أن الهاتف لن يدعم تقنيات (الجيل الخامس للاتصالات)، والتي ستدعمها معظم الهواتف الذكية الحديثة التي سيتم إطلاقها في 2019 كما أن هناك صدمة أخرى كبرى، تتمثل في أن (أبل )تنوي أن تعيد معرف بصمة الإصبع إلى هاتف “آيفون” المقبل؛ وهو ما يعني اعترافها بفشل تقنية “FaceID”، التي أطلقت عليها كتقنية بديلة أكثر أمانًا من بصمة الإصبع، عن طريق التعرف على وجه المستخدم، وفقا لما ذكرته المجلة الامريكية.
وكانت (فوربس) قد نشرت تقريرًا سابقًا تحدّثت فيه عن أزمة خطيرة تواجهها (أبل)؛ بسبب ضعف المبيعات الخاصة بهواتفها (آيفون)؛ مما دفعها إلى عرض حوافز نقدية جديدة لشرائها.
وفي محاولة لتدارك الأمر؛ عرضت (آبل) حوافز نقدية تصل إلى 100 دولار أمريكي في حال قرر أي صاحب آيفون) ترقية هاتفه إلى النسخة الأحدث.
كما اعترفت آبل مؤخرا بعيوب الصناعة في بعض هواتفها مثل (آيفونx

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More