أفكار تمكنك من استغلال ملابسك الشتوية القديمة بطريقة عصرية

لا شك أن داخل خزانة كل شخص فينا العديد من الملابس التى أصبح لا يرتديها، ربما يكون قد أصابنا الممل منها أو أصبحت مستهلكة، أو انتهت الموضة الخاصة بها، وغيرها من الأسباب التى تجعلها مجرد قطعة قديمة.

ولكن هل فكرت فى مرة أنه هذه القطعة من الممكن أن تصبح صالحة للاستخدام، بإعادة تدويرها مرة أخرى، بالتأكيد قد تعتقد الأمر صعبا، ولكن يمكنك ذلك بسهولة شديدة، فقط اتبع ما يلى، حيث سنقدم لك مجموعة من الأفكار المميزة التى ستمكنك من استخدام ملابسك الشتوية القديمة بشكل جديد ومختلف.

تحويل البلوفر إلى جاكيت

كل منا بالتأكيد يمتلك عدد من البلوفرات المقفولة فى خزانته، منها القديم الذى أصبح لا يستخدم، فقد يمكنك إعادة تدويره بطريقة مختلفة ليبدو وكأنه قطعة جديدة، حيث يمكنك قص البلوفر من المنتصف بالطول وفتحه وتركيب سوسته ليصبح أشبه بالجاكيت الصوف، وترتدى تحته قميص أو بدى، وبالتالى سيبدو مختلفا وقطعة جديدة.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

تحويل البلوفر إلى تنورة

يمكنك أيضا تحويل البلوفر الصوف القديم إلى تنورة أنيقة، وبالتالى ستكون قطعة مختلفة تماما لا علاقة لها بشكلها السابق، قومى بقص الجزء العلوى من البلوفر من أعلى الصدر لفصل جزء الرقبة والأكمام عن باقى البلوفر، ويمكنك تركيب استيك مطاط للجزء الأسفل من منطقة فصله عن الأكمام، وسيبدو فى مظهره الجديد تنورة أنيقة وعصرية.

اصنعى جوارب صوف بهذه الطريقة

يمكن تحويل الأكمام الصوف إلى جوارب مختلفة، حيث نستهلك الكثير من الميزانيات فى شراء الجوارب الصوف سواء لارتدائها تحت البوت لمظهر أنيق، أو للتدفئة، وفى كل الأحوال ستحل لك أكمام البلوفر الصوف تلك المشكلة، وبالتالى سيتم استغلالها بشكل أفضل.

شنطة رائعة من الصوف

يمكنك أيضا استغلال ملابسك الصوف القديمة فى صنع شنطة أنيقة وعصرية من الصوف، بطريقة بسيطة فقط، قومى بقص القطعة الصوف على هيئة مربع وقومى بغلقها من الأسفل بالخياطة، واصنعى لها حزام مختلف.

لكلوك للقدمين

جميعا نبحث عن وسائل تمنحنا الدفء، من أقدمنا إلى رأسنا، ويمكنك صنع لكلوك من الصوف، من ملابسك الشتوية القديمة، سيمنحك الدفء فى ظل الطقس البارد، وبالتالى تكونى قد استغليت القطع القديمة الموجودة فى خزانتك.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More