عائلة بريطانية تعرض مبلغ خيالي لمن يسافر معها حول العالم

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

أي شخص يتمنى أن يسافر رحلة حول العالم، يزور فيها أهم الأماكن الأثرية والمميزة فى كل دولة، لكن من الصعب تحقيق ذلك خصوصاً أن تلك الرحلة تتطلب مبلغ ضخم من المال لتحقيقها، لكن الأمر يدعو للدهشة والغرابة عندما يعرض عليك هذة الرحلة، وفى نفس الوقت تحصل على مرتب ضخم نظيرها، هذا حدث بالفعل فى الواقع، ليس مجرد أحلام وأمنيات من البعض.

العالم

مبلغ خيالى نظير رحلتك حول العالم

فقد طلبت عائلة بريطانية ثرية مصور فوتوغرافى يسافر معهم فى رحلة لهم حول العالم نظير مبلغ خيالى، وقاموا بنشر ذلك على موقع الوظائف Prefocal، بالأضافة إلى شرح وتوضيح لكافة التفاصيل والمهمة المطلوبة من المصور الفوتوغرافى أثناء الرحلة، حيث أن تلك العائلة البريطانية تمتلك عدد من البيوت فى عدد من دول العالم، من أجل العطلة والاستجمام بها، كما تزور هذة العائلة عدد من الأماكن الرائعة والخلابة على مستوى العالم مثل جزر المالديف والتزلج فى فال ديزير وموناكو وأبو ظبى، العديد من المناطق الأخرى فى كل دولة من دول العالم.

عام كامل من المتعة

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

وقد حددت العائلة البريطانية التى تعتبر من أكثر العائلات الثرية على مستوى العالم، مدة الرحلة والتى تستمر لمدة عام كامل، كما حددت المبلغ أو الأجر الذى سيتقاضاة المصور المرافق لهم والذى وصل إلى 80 ألف جنية أسترلينى سنوياً، وهذا الأجر لا يشمل أى نفقات أخرى، حيث ستتحمل العائلة البريطانية كل الأعباء الأخرى مثل تكاليف السفر والطعام والأقامة للمصور الخاص بهم فى أفضل فنادق على مستوى العالم.

العالم

عطلة لمدة شهر كامل

ليس الأمتيازات السابقة هى فقط ما تتوافر فى الوظيفة الخيالية، بل أن الأسرة البريطانية تسمح للمصور بأخذ عطلة لمدة شهر كامل مدفوعة الأجر بعد انتهاء رحلتهم.

العالم
العالم

بدأ الرحلة من العام الجديد

وحسبما وصفها موقع ميرور بأنها وظيفة الأحلام، حدد أيضاً الموقع الميعاد المحدد لبدأ الرحلة، والذى من المفترض أن تتم مع بداية العام الجديد 2019، وذكر الشرط الوحيد للعائلة على صاحب الوظيفة، وهو أن يكون مصور فوتوغرافى محترف، ويكون صاحب خبرة لا تقل عن خمس سنوات فى تصوير لقطات الحياة اليومية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More