امنحى نفسك جمالا مختلف بقطع من اكسسوار الشعر

Get real time updates directly on you device, subscribe now.


تبحث المرأة دائما عن أفكار جديدة ومبتكرة لتغير بها من مظهرها وإطلالتها، ولأن الشعر هو تاج المرأة ويعبر عن أنوثتها، فقد تلجأ لقصات مختلفة لتغير بها من مظهر شعرها، وشكلها أيضا.

ولكن هل جربتى مرة أن تمنحى شعرك بعض اللمسات البسيطة وتقومى بتزينه بالاكسسوار المختلفة، تبدين من خلالها بإطلالة مميزة وأنيقة وعصري، إذا كانت الإجابة لا، فيمكنك حاليا أن تقومى بذلك، من خلال عدد من الأفكار المختلفة، والتى سنرصدها من خلال السطور التالية لتساعدك على اتخاذ هذه الخطوة بالشكل الذى يناسبك، وإليك أبرز أنواع اكسسوارات الشعر التى ستمنحك جمالا مختلفا.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

سلاسل الشعر

يمكنك استخدام سلاسل الشعر بأكثر من طريقة مختلفة وعلى تسريحات متعددة، حيث يمكنك وإدخالها ما بين خصلات شعرك لإطلالة رقيقة، أو وضعها أسفل كعكة شعرك لتمنحك مظهرا جميلا، بينما يمكنك وضعها على شعرك المنسدل لتمنحك إطلالة ناعمة.

قباضات الشعر

تعتبر قباضات الشعر الحديدة المرصعة بالفصوص، سواء على هيئة ورود أو نجوم أو أشكال هندسية، من الاكسسوارات المميزة والتى يمكنك استخدامها بأكثر من شكل مع تسريحات مختلفة حيث يمكنك تزين الشعر بها مع الكعكة، أو إذا كان شعرك منسدلا، حيث يمكنك رفع شعرك بها من الجانبين.

طوق الشعر

من أكثر الاستخدامات شيوعا هو طوق الشعر فى الاكسسوارت، وعلى الرغم من أنه تختلف أشكاله وتفاصيله، إلا أنه يساعد على رفع شعرك ويمنحك مظهرا أنيقا، وإذا كنت تبحثين عن إطلالة ناعمة ورقيقة، فيمكنك استخدام طوق شعر من الورود ووضعه على شعرك منسدلا.

رباط شعر مع وشاح

يمكنك استخدام الرباط مع وشاح لتزين شعرك، خاصة إذا كنت من هواة تسريحة الكعكة حيث ستمنحك إطلالة شبابية أنيقة، ويمكنك أيضا الاستعانة بها مع تسريحة ديل الحصان، لإطلالة عصرية أنيقة.

تويست عقال

تختلف أشكال التويست العقال، من حيث الألوان والنقوش إلا أنها تمنحك إطلالة هادئة ورقيقة ومميزة ويكمنك استخدامها مع تسريحة شعر منسدلا ستبرز جمال وجهك، وأيضا مع تسريحات عديدة لتمنحك الأنوثة والرقة.

أزهار مشط الشعر

وتعد أزهار مشط الشعر المرصعة اللؤلؤ أو الفصوص اللامعة واحدة من الاكسسوارات التى يمحنك استخدامها فى المناسبات والسهرات مع تسريحات شعر متعددة، لإطلالة جذابة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More