الجن يطارد شابًا في عفيف كان يبحث عن الذهب في الصحراء

في واقعة أشبه بالقصص الأسطورية التي كنا كثيرا ما نقرأ عنها أو نسمعها أو يتداولها البعض في احيان كثيرة، إلا أنها هذه المرة حدثت بالفعل ولم تكن من وحي الخيال.

حيث ذكرت صحيف(صدى) الالكترونية ان شابا سعوديا من سكان محافظة عفيف لاحظ في منزل اسرته وجود اثار شخص يدخل ويخرج دون ان يراه احد، حتى انه ظن انه قد يكون لصا، فقام بتركيب كاميرات لمراقبته، لكن كاميرات المراقبة لم ترصد شيئا.

الا ان الأمر تطور بالشاب حتى اصبح يشاهد خيال شخص يخرج بسرعة البرق ويطارده، ما جعله طوال الوقت يحمل سلاحا ناريا ليتعقب هذا الشخص المجهول وينتقم منه.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

وذات مرة استقل الشاب مركبته ليفاجأ بشخص مجهول معه خلفه داخل المركبة، وهو ما اصابه بذعر شديد ، كما اصيب بأذى من الشخص المجهول، حيث تم العثور عليه ملقى على الارض بجانب مركبته، والاغرب في الحكاية ان الشاب وطفلته البالغة من العمر 5 اعوام ، هما فقط اللذان يريا الشخص المجهول، ويقال ان الشخص يدون عبارات كتابية تؤكد انه سينتقم منه.

ه مس من الجن لاسيما انتعرض لقد ان الشاب يعتقدوننهم ّا ويقول اقارب الشابمن هواة البحث والتنقيب عن الذهب في الصحراء، كما انه كثير الخروج لتلك المناطق البرية والبعيدة عن المدن ، كما تم عرض الشاب على رقاة شرعيين وذلك للتداوي بآيات من القرآن الكريم حيث ان القرآن هو علاج جميع الأسقام.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More