الأزياء الذكورية أحدث صيحات ملابس النساء.. هل تناسبك؟!


قد تحتاج المرأة أحيانا لإطلالة كلاسيكية، لبعض المناسبات الرسمية، فتلجأ إلى البدلة ذات التفاصيل النسائية، والتى لا تخلو خزنتها منها تضفى عليها الأناقة والرسمية بأسلوب عصرى وهذا أمر طبيعى.

تخلى المرأة عن إطلالاتها النسائية

ولكن قد يبدو الأمر غريبا وغير طبيعيا عندما تقرر المرأة التخلى عن إطلالاتها النسائية وتنافس الرجال، بجرأة شديدة، بإطلالة مستوحاه من ملابسه، فبالتأكيد هناك معايير مختلفة لشكل ملابس الرجال التى تعبر عن ذكورتهم وتختلف كثيرا عن ملابس النساء الناعمة.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

الأزياء الرجالى

ويبدو أيضا أن ذلك لم تقبله النساء فى الفترة الأخيرة فما عادت تقتصر على الأزياء الحريمى فقط، بل تعدت الحدود لاستقطاب عدد من الأزياء الرجالى، لقائمة خط الموضة الخاص بها، مثل البدلة الرجالى.

البدلة الرجالى

وقد كانت ومازالت تصماميم البدلات النسائية من القطع الرائجة، التى تستعين بها النساء فى مناسبات رسمية، تناسب فى تصميماتها مع أنوثتها، ويبدو أن البعض الأخر من النساء لم تنال رضاهم تلك البدلة النسائية، ليجدن الحل فى البدلة الرجالى، خاصة بعدما فجر بعض مصممى الأزياء فى العالم موضة البدلة المستوحاه من الأزياء الذكورية، بقصات كلاسيكية غير تقليدية.

النجمات بالبدلة الرجالى

وكانت النجمات من المشاهير فى العالم كعادتهم هما ناقلات الموضة، أول من اتبعن هذه الموضة، وكانت مصدر جذب لهن، بحثا عن الاختلاف والإثارة، وجذب الانتباه لهن، وبالتالى لم تجد إحدهن أى حرج من ارتداء البدلة فى المناسبات والحفلات الكبرى لتعبر كل منهن عن نفسها بجرأة شديدة.

إنجيلينا جولى

ومن هؤلاء النجمات المشاهير، النجمة العالمية إنجلينا جولى التى سبق وظهرت ببدلة كلاسيكية مستوحاه من الأزياء الذكورية وعليها فيونكة غير مربوطة فى إحدى الحفلات الرسمية، وسبق أيضا وارتدت المغنية العالمية ريتا أورا البدلة الرجالى الواسعة فى أكثر من مناسبة، والمغنية إيفان رايتشل التى ظهرت أكثر من مرة ببدلة رجالية.

نجوى وشيرين ونيللى كريم ورانيا يوسف

ولم يقتصر الأمر على نجمات الغرب، حيث نقلت هذه الموضة عدد من النجمات العرب منهم نجوى كرم وشيرين عبد الوهاب ودرة ونيللى كريم وياسمين رئيس حيث ظهرت كل منهم ببدلة من خلال جلسات التصوير أو حفلات غنائية، فى حين كانت أخر هولاء النجمة رانيا يوسف التى سبق وظهرت ببدلة رسمية فى حفل افتتاح القاهرة الرسمية.

وتعكس البدلة النسائية المستوحاة من الأزياء الذكورية جرأة شديدة للنساء، وحالة من التمرد على إطلالاتهن الناعمة وأنوثتهن، بشكل عام.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More