4 خطوات من المكياج تدمر إطلالة صاحبات العيون الضيقة

تحتاج ملامح وتفاصيل كل وجه، لمسات مختلفة من المكياج لتبرز جمال الوجه، وتمنح صاحبته الظهور بإطلالة مناسبة، ولكن هناك البعض من النساء لا تعى جيدا تلك الخطوات التى تمكنها من ذلك.

وقد تقع بالتحديد صاحبات العيون الضيقة فى أخطاء شائعة تدمر جمال العينين، دون قصد أو علم، ولذلك نستعرض أبرز الأشياء التى يجب على صاحبات تلك العيون تجنبها نهائى، للحصول على مكياج مناسب لتفاصيل الوجه، إليك تلك الخطوات التى ستحميكى من الوقوع فى هذا الفخ.

المكياج

تطبيق رسمة الايلاينر العريض

تعد أول الأخطاء التى ترتكبها صاحبات العيون الضيقة، هو استخدام الايلاينر بطريقة غير سليمة ومناسبة، لا أحد ينكر أن رسمة الايلاينر شئ أساسى للعيون الضيقة، لأنها تساعد على توسيع حدود العين وتبرزها بشكل جيد، ومن الخطأ الشائع هو الرسم بالايلاينر من بداية خط العين لأخر مع السحب بخط لخارج العين، وهذا يجعل العين تبدو أصغر، لكن الطريقة الصحيحة، وهو بدء الرسم مع نهاية خط العين وسحب الرسمة، وبالتالى تبدو أوسع، أو البدء بخط رفيع جدا، ليكون أبرز فى النهاية.

المكياج

اعتماد الرموش الطويلة والكثيفة

ثانى خطأ ترتكبه الكثير من صاحبات العيون الضيقة أو الصغيرة، هو المبالغة فى اعتماد الرموش الطويلة والكثيفة، فالبرغم من الرموش الكثيفة تبرز العين وتجعلها تبدو واسعة إلا أن المبالغة تأتى بنتيجة عكسية تماما، والأفضل عدم استخدام الرموش الاصطناعية لأنها دائما ما تكون كثيفة بشكل مبالغ فيه، واعتمدى على وضع الماسكرا المناسبة التى تمنحك كثافة جيدة.

المكياج

القلم الأسود داخل العينين

من الأخطاء أيضا التى ترتكبها الكثير من النساء الرسم بالقلم الأسود داخل العين، على اعتبار أن هذا سيزيد من جمال العينين، وعلى العكس تماما تبرز العيون صغيرة، ويفضل بعدم استعماله داخل العينين والاكتفاء فقط بالماسكرا.

المكياج
المكياج

الاستغناء عن الكونسلر

أيضا تنضم للقائمة السابقة هو استغناء الكثير من النساء عن الكونسلر، خاصة اللاتى يعانون من الهالات السوداء، نصيحة لكى لا تستغنى أبدا عن الكونسلر واستخدمى نوع يحتوى على مرطب، ولعلاج الهالات السوداء من ناحية أخرى احرصى على استخدام وصفات وكريمات للتخلص منها والتقليل من السواد.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More