الكاوبوى بوت أحدث صيحات موضة فصل الشتاء.. فهل تناسبك

مع دخول فصل الشتاء، تزدهر العديد من صيحات الموضة الخاصة بالأحذية النسائية، ويعد “البوت” من الإطلالات الشتوية الأنيقة، والذى يحتل مكانة متميزة فى عالم الموضة من كل عام.

ويبدو أن موسم فصل الشتاء هذا العام، كما يشهد عودة لبعض صيحات الموضة من الأزياء القديمة، يشهد عودة أيضا لموضة “الكاوبوى بوت” المعروف باسم “رعاة البقر”، وعلى عكس ما يتوقعه البعض من أن الإطلالة الجريئة لبوت “الكاوبوى” من أنه لا يتناسب مع مختلف الأوقات والمناسبات، فقد يمكنك الاستعانة كسر قوالب التنسيق الجامد له وتنسيقه على مدار حياتك اليومية، وإليك بعض الحيل التى تمكنك من تنسيقه مع إطلالتك، وتمنحك المزيد من الأناقة، والأنوثة.

فصل الشتاء

طرق تنسيق إطلالات الكاوبوى بوت مع ملابسك

لا أحد ينكر أن إطلالة الكاوبوى بوت تجتاج لعناية شديدة إذا تم اختيارك له ليكون ضمن خزانتك هذا الشتاء، بالالتزام ببعض القواعد الأساسية لكى تحصلين على إطلالة أنيقة وجذابة، تستطيعن من خلالها أن تبرزين أنوثتك بعيدا عن إطلالته الحادة.

الكاوبوى مع فستان

يمكنك كسر التابوهات الثابتة لإطلالة الكاوبوى بوت، التى اعتمدها البعض دائما فى أن تكون الإطلالة حادة، وبعيدا عن النعومة، وذلك بارتدائه على فستان من الشيفون الطويل أو خامات أخرى يكون فيها الفستان قصير.

فصل الشتاء
فصل الشتاء

الكاوبوى مع البنطلون

يمكنك ارتداء الكاوبوى بوت مع البنطلون السكينى وحتى تتمكنى من إطلالة أنيقة اختارى الكاوبوى بوت ذات الرقبة الطويلة، سوف يضفى نعومة وأنوثة على إطلالتك، كما يمكنك تنسيقه أيضا مع البنطلون الجينز، مع مراعاة الطول حيث يفضل تنسيقه مع البنطلون القصير، ليسمح لتفاصيل البوت بأن تظهر وتجذب الانتباه، وتناسب هذه الإطلالة الأوقات الصباحية والرسمية والعمل.

فصل الشتاء

الكاوبوى بوت مع التنانير

أما إذا كنت تبحثين عن إطلالة ناعمة من خلال التنانير، فاحرصى على الاستعانة بالتنانير التى تحتوى على بعض التفاصيل من الأمام، واختارى الكاوبوى بوت ذات الرقبة الطويلة مع تنورة قصيرة، أما إذا قررتى الاستعانة بتنورة طويلة ففى هذه الحالة اختارى البوت ذات الرقبة القصيرة حتى يتناسب مع الإطلالة، وتبدو أنيقة.

الكاوبوى مع الشورت

للحصول على إطلالة ناعمة وجريئة يمكنك تنسيق الكاوبوى بوت، الشورت، ويمكنك فى هذه الحالة الاستعانة بالبوت ذات الرقبة الطويلة من الجلد البارز، مع تنسيق قطعة علوية فضفاضة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More