خطوات تمكنك من اختيار الخاتم المناسب لك .. وإليك أبرز التصميمات

نادرا ما تجد امرأة تخلو أصابعها من قطعة الخاتم، التى تعد إحدى قطع الاكسسوارات التى لا تستغنى عنها فى إطلالتها على الإطلاق، حيث تضفى جمالاً وأنوثة على أصابع يدها، التى تحتل اهتماماً كبيراً لديها.

ولأن الخواتم تتعدد أنواعها وأشكالها، فقد يحتاج البعض منها لجرأة شديدة من المرأة فى اختيار تلك القطعة المميزة، والأهم أن تكون الأنسب لها، لتزيد من أناقتها وجمالها، وحتى تتمكنى من اختيار الخاتم المناسب لك، إليك خطوات وأبرز أنواع الخواتم وصيحاته، وقواعد اختياره بسهولة شديدة.

كيف يمكنك اختيار الخاتم المناسب لك

الخاتم مثله مثل باقى القطع الأخرى سواء ملابس أو اكسسوارات، فلابد عند اختياره أن يكون مناسب لشكل يدك، فإذا كانت أصابع يدك تتميز بالطول ففى هذه الحالة ابتعدى تماما، عن الخواتم ذات الفصوص الصغيرة، واستعينى بالخواتم الضخم والفصوص الكبيرة حتى لا تبرز طول أصابع، وتبدو غير أنيقة، أما عكس ذلك فيمكنك الاستعانة بالخواتم الصغيرة والرقيقة.

أنواع الخواتم

الخواتم المتعدد ظهرت موضة الخواتم المتعددة التى تتكون من أكثر من خاتم متناسق ويتم ارتداء أكثر من خاتم فى الأيد والواحدة من خلال ثلاث أو أربع أصابع، وتستمر هذه الموضة هذا العام بعدما استعان بها مصممى المجوهرات والاكسسوارات النسائية فى أكثر من عرض، ليتم التأكيد على أنها مستمرة، وتحتاج هذه النوعية جرأة شديدة، وتضفى جمالا مختلف على أصابع الأيد.

الخواتم المرصعة بالفصوص

تعتبر هذه الخواتم الأنسب للإطلالات الكلاسيكية، وتتميز هذه الخواتم بنعومة شديدة، والأناقة، وتميل لها الكثير من النساء، كما تعد واحدة من أهم الأنواع التى يعتمد عليها مصممى المجوهرات.

خواتم طويلة ومزدوجة

تمنحك الخواتم الطويلة التى تغطى الأصبع كاملا المزيد من الأناقة السحر والجمال، وهى إطلالة عصرية تناسب جميع الأوقات والمناسبات ونفس الأمر على نوعية الخواتم المزدوجة، التى تبدو بارز وتغطى الأصبع الجانبى.

الخواتم المرصعة بالأحجار

تضفى تلك النوعية فخامة شديدة على إطلالتك وهى موضة كل العصور، ويمكنك ارتدائها فى المناسبات والسهرات، حيث تعطى لمسة أنيقة وفخامة شديدة، وقد اعتمدت هذه النوعية ضمن صيحات موضة 2019

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More