حيل وافكار تجعلين بها الرجل يتعلق بك ولا يستغنى عنك


أبد لا تنتهى حيل وافكارالنساء تجاه الرجل الذى أحبته للإيقاع به فى غرامها، وليبادلها نفس مشاعر الحب، وقد يجعلها هذا لا تتوقف عن استخدام طرق مختلفة لكسب قلبه لكى تكون أهم فرد فى حياته.

وإذا كنت بالفعل تريدين أن تجعليه أن يبادلك الحب، وليس فقط ذلك ولكن يرتبط بك إلى الأبد، إذن يجب عليك اتباع أساليب بعينها، إذا قمتى بها تأكدى أنه سيعشقك بجنون، وستكونين الأهم فى حياته، وإليك أبرز هذه الطرق.

اجعليه يشعر أنه بحاجة إليك دائما

من الأخطاء الكبيرة فى العلاقات أن تجعل المرأة الرجل يشعر دائما أنها بحاجة إليه، ولا تستطيع أن تعيش حياتها بدونه وأنه كالأكسجين بالنسبة له، تأكدى تماما أن الرجل إذا شعر بذلك سينتابه شعور أنه قد حصل عليك، وأصبحت عنصر مضمون وسهل بالنسبة له، ولا يوجد شئ يسعى إليه لكسبك لأنه بالفعل قد ضمن وجودك واحتياجك له، لذلك اجعليه يشعر أنه هو الذى بحاجة إليك دائما، ولا تجعليه يشعر العكس، ولا بحاجة لأى شخص أخر.

اعتمدى على نفسك

كونى قوية وذكية تعرفين جيدا ماذا تريدين وكيف تصلين لما تريدينه، وقادرة على الاعتماد على نفسك، ولا تعتمدى عليه فى كل كبيرة وصغيرة، لأن الرجل دائما فى حاجة لشريكة حياة يستمد منها القوة أحيانا، تأكدى أنه سيسعى دائما لكسبك.

حيل وافكار للنساء

لا تلاحقيه وتطارديه

اجعليه يشعر أنك شخص صعب المنال، لا تكونى أول من يبادر بالاتصال، اجعليه هو من يبحث عنك ويلاحقك وليس العكس، وتأكدى أنه سيفعل كل ما فى وسعه من أجل الفوز بك، لأنه ببساطة وصل إليك بعد تعب ومجهود كبير وليس بسهولة، وبالتالى لن يستهتر بالارتباط بك وسيكلل جهوده للزواج منك لكى تكونى معه للأبد.

اجعليه يشعر بالأمان بعد الارتباط

عندما يفاتحك فى الارتباط ورغبته فى الزواج منكى، حاولى فى المقام الأول أن تشعرينه بالطمأنية والأمان، وتعرفين جيدا ماذا تريدين، وكيف هى نظرتك للمستقبل، كونى قنوعة بلا متطلبات كثيرة، ولا تطغى هذه الأمور على نظرتك للمستقبل معه.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More