سناب شات يطلق خاصية جديدة لـ “حفظ” الصور

بعد أن تميزتطبيق سناب شات وحظى بشعبيةكبيرة  منذ بدايته، حيث كان فى البداية يتم استخدامه بين الأشخاص والأصدقاء مع إمكانية تبادلهم الصور ومقاطع الفيديو  والرسائل دون القلق من إمكانية الاحتفاظ بهاعلى الهاتف.

وبمرورالوقت أتاح التطبيق إمكانية حفظ كل ما يتم تداوله بين الأشخاص في سناب شات، ولكن  يتم ذلك داخل المحادثة نفسها، مع علم المرسل أنه تم حفظها ، حيث تتحول الأشياء داخل المحادثة الى اللون الرمادى.

سناب شات

ولكن تطبيق سناب شات يستعد الآن ” لطرح خاصيةجديدة للأصدقاء وهى خاصية “ملف الاصدقاء” :إذ سيصبح بإمكان الأشخاص حفظ الصور ومقاطع الفيديو  والروابط لفترة طويلة، وفى مكان واحد خارج المحادثة، ليصبح بإمكانهم العودة إلىها متى أرادوا، وكذلك الاطلاع على طبيعة علاقاتهم مع أصدقائهم.

سناب شات

من جهتهاقالت شركة سناب شات :إن خاصية”ملف الأصدقاء” الجديدة ستجعلمن السهل لك العثور على ذكرياتك المفضلة ، والمعلومات المهمة التى قمت بحفظها معمرور الوقت ، كما أنه لا يتمكن أحد من رؤية هذه العلاقة سوى أنت وصديقك أوالمجموعة التى تشاركها المحادثة.وأضافت:يمكن للشخص الاطلاع على” ملفه” مع صديق معين ، من خلال النقر على”صورة ملف الصديق “الافاتار” الذى يتم تكوينه ليعكس شكل صاحبالحساب.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More