أسوأ صيحات الموضة يجب أن تختفى

سوشيال بالعربي – أزياء

أسوأ صيحات الموضة يجب أن تختفى 

لا أحد ينكر أن الموضة عالم متغير وغير ثابت قد تظهر فيه صيحات وتختفى مثل عقارب الساعة، ويسعى من خلاله صناع هذا العالم للابتكار أزياء مختلف لتحقيق عنصر الجذب، ولكن كانت قد ظهرت على مدار السنوات الأخيرة بعض الصيحات الموضة التى تخلو من الإبداع والابتكار والأناقة بل لا يمكن أن تعد إلا تحت مسمى “جرائم الموضة.

ويأتى على رأس القائمة محاولات بعض مصممى الأزياء فى استخدام الملابس الداخلية كملابس خارجية فى عروضهم، بل أنها لاقت انتشاراً لدى فئة معينة من النساء وبالتحديدمن المشاهير، ورغم ذلك فقد استقبلها الجمهور بالسخرية والنقد، وهو ما يجعلنا نلقى الضوء على أغرب 5 صيحات من الموضة ظهرت فى السنوات القليلة الماضية، والتى يجب أن تتوقف.

الجينز الشفاف

الجينز الشفاف وهو ما قامت بتنفيذه إحدى بيوت الأزياء الشهيرة لتصنع بنطلون جينز شفاف من المشمع البلاستك، وهو أحد الموضات التى أثارت التعجب وجدلا على صفحات الانترنت، ولم تحظى بانتشار كبير.

البنطلون الممزق

ظهرت موضة البنطلون الممزق إلى اشرطة والذى يعتبر، ويفتقد الكثير من مكوناته وممزق بشكل مبالغ فيه، لم تحظى إلا بالسخرية لتتلاشى سريعا.

فستان على هيئة روب الاستحمام

أسوأ صيحات الموضة
أسوأ صيحات الموضة

يعد من أغرب صيحات الموضة التى ظهرت على مدار الفترة الأخيرة، هى موضة روب الاستحمام والتى ظهرت بها الكثير من المشاهير ورغم محاولات صناع الأزياء لاقناع الساحة بها إلا أنها لم تلاقى غير السخرية والنقد.

البيجاما

البيجاما أسوأ صيحات الموضة

البيجاما بمجرد أن تسمع هذا النوع من الملابس يأتى فى مخيلتك على الفور، ملابس المنزل والنوم، ولا يمكن أن يتخيل أحد أن تتعدى البيجاما هذه الحدود، ولكن أمام محاولات مصممى الأزياء فى إثارة الجدل وتحقيق عنص الإبهار، قاموا بتصميمها للخروج، والغريب أن الامر أيضا لاقى قبولا واسعا لدى المشاهير وربما يأتى ذلك أيضا فى إطار حبهم الشديد لإثارة الجدل حولهم لتستهويهم الفكرة.

أسوأ صيحات الموضة
أسوأ صيحات الموضة

حمالة الصدر أعلى القميص

واستكمالاً لأغرب أنواع الموضة، كانت ارتداء حمالة الصدر أعلى القميص أو الجواكيت، والتى جاءت غير جذابة على الإطلاق وعبرت عن فقر شديد لدى صناع الموضة، ولم تحظى على الانتشار خاصة لدى البلاد العربية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More