9 أنواع من النساء تستفز الرجل

سوشيال بالعربي – خصوصيات

أنواع من النساء تستفز الرجل

الرجل يعشق المرأة الرقيقة والحنونة، الذكية، التى تجعل من حياتهما جنة وسعادة، ويكره المرأة التى تشبه الرجل، والتى تتخلى عن أنوثتها، وتحول حياته إلى جحيم. ومثلما هناك الكثير من التصرفات التى تستفز المرأة فى الرجل، فهناك أيضا تصرفات يكرها الرجل فى المرأة تجعله يهرب منها ولا يسعى للاقتراب منها، ونكشف من خلال السطور التالية 9 أنواع من النساء يكرهها الرجل.

المرأة المسترجلة

"المرأة المسترجلة" بالنسبة للرجل تعبير دارج يطلق على المرأة التى تسعى فى كل ما تفعله اظهار مقدرتها على فعل كل شئ وتريد أن تثبت للرجل أنها أقوى منه، وتظهر فى شكلها وتصرفاتها شبيهة بالرجل تعد أسوأ أنواع النساء بالنسبة للرجل حيث يكره الرجل المرأة الصلبة.

أنواع من النساء يكرهها الرجل

المرأة المهملة

المرأة المهملة التى تهمل كل شئ، تهمل بيتها وتهمل زوجها، وتهمل حتى نفسها ولا تهتم بشكلها، وبيتها ملئ بالفوضى، هذه المرأة يكرهها الرجل ويتجنبها.

المرأة النكدية

من أنواع النساء المستفزة للرجل  "المرأة النكدية" كما يطلق عليها الرجل، هو تعبير دارج يطلق على المرأة التى تبحث دائماً على أثارة المشاكل والخلافات، وهى من أشد الصفات التى يكرها الرجل فى المرأة، فأخر ما يتمناه الرجل أن يعود لبيته بعد يوم طويل وشاق، لتقابله زوجته بوجه عبوس وتصب عليه كل أنواع "النكد"، وتفتعل معه الكثير من المشاكل، فتجعل البيت مثل الجحيم مملوء بالهموم والتعاسة ويكرها الرجل.

 

المرأة المادية أوالمبذرة

المرأة المادية أوالمبذرة التى تضع المادة نصب أعينها، ويعجبها كل ما يتعلق بالمال، كثيرة الطلب، وأيضا المرأة المبذرة التى لن ترتاح حتى فى صرف جميع المال، ثم تأتى لتطلب المزيد، ولا تراعى امكانيات زوجها المادية.

المرأة الثرثارة

المرأة الثرثارة كثيرة الكلام التى لن تسكت لتسمعك، ولن تترك مجال إلا وتتكلم وتعتبر كابوسا للرجل الذى لا يجد معاها الهدوء والسكينة.

المرأة المسيطرة

المرأة المسيطرة التى تحاول فرض سيطرتها على الرجل وتعانده فى كل شئ ولا توافقه فى آرائه وتقوم بتهميشه على اعتبار أنها الأعلم والأدرى.

المرأة المتصنعة

المرأة المتصنعة هى التى تتظاهر فى كل ما تفعله، وتكون كل تصرفاتها مزيفة، تقول ما لا تقصد، وتصادق ما لا تحب، وتتظاهر بأنها طفل برئ، وهذه المرأة قد تتظاهر وتتصنع بعض الوقت لكنها سرعان ما تنكشف، ولا تنال إعجاب الرجل.

المرأة كثيرة الشكوى

أنواع من النساء ايضاً تشتفز الرجل منها نوع المرأة كثيرة الشكوى التى دائما تشكو من كل شئ ولا يعجبها شئ تشكو من الأولاد والبيت ومن زوجها ومن أهله، لا يستطيع الرجل تحملها وسماعها وتصبح مصدرا للطاقة السلبية.

المرأة اللوامة والمنتقدة

المرأة اللوامة والمنتقدة فهى كثيرة اللوم وتنتقد كل تصرفاته وحتى مظهره وتظل تطلق النصائح دون أن يطلبها، وهى من الأمور التى يكرها الرجل أيضا فى المرأة.

أنواع من النساء تستفز الرجل

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More