بعد سخرية رواد مواقع التواصل من تمثال صلاح ..تعرف على تفاصيل مكالمة صلاح لنحاتة تمثاله.. وماذا طلب منها!؟

سوشيال بالعربي – أونلاين

في لمحة قلما نجدها، ولا تصدر إلا من لاعب خلوق مثل الفرعون المصري المحترف ، اللاعب محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ،حيث إنه بمجرد أن سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من التمثال الذي قامت بنحته نحاتة المنيا ، الفنانة الشابة مي عبد الله، ليوضع في منتدى شباب العالم، تكريما له واحتفاء بكونه لاعبًا عالميًا، وانهالت الانتقادات اللاذعة على هذا التمثال، بين من يرفض وبشدة أن يكون لصلاح ، وبين من يسخر من ذلك النحت كله، وأنه لايشبه صلاح بالمرة.

نجده يقوم بإجراء مكالمة هاتفيه بـ “مي “، مشجعًا لها، شاكرًا مافعلته من أجله، متمنيًا لها مستقبلًا باهرًا، كما طلب منها إعداد تمثالٍ جديد له ليضعه في منزله.

من جانبها قالت”مي عبدالله”علي حسابها الخاص: أنا فرحانة جدا..لاعبنا الدولي وبطلنا الكابتن محمد صلاح شخصيًا اتصل بي الآن، وشجعني جدا ،وقالي انت فنانة شاطرة، وانا دخلت صفحتك وشفت شغلك كله وعجبني، وطلب مني عدم الالتفات للتعليقات السلبية، واني هبقي فنانة كبيرة جدًا وعالمية، وطلب مني اني اخد وقتي في عمل تمثال جديد له ليضعه في منزله”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More