على خطى (آل كارديشيان).. عائلة مي سليم تنوي تقديم برنامج يستعرض حياتهم

سوشيال بالعربي – فن ومشاهير

على غرار نجمة تليفزيون الواقع “كيم كارديشيان” وعائلتها المتمثلة في كيم وكلوي وكورتني وكيندال وكالي جينيز ووالدتهم كريس جينيز، تلك العائلة المكونة من 5 فتيات ووالدتهم ،والتي استطاعت أن تحقق شهرة واسعة جدا ، وخطوط إنتاج لبعض أدوات التجميل، وثروة بلغت ملايين الدولارات ، ما جعلها مثالا يحتذي به في النجاح، وبنفس الخطى تسعى عائلة مي سليم لتنفيذ ذلك من خلال برنامج يعرض قصة حياة العائلة، خاصة وأن الشقيقتين الأخريين لمي تتطلعان إلي الأضواء دائما، ولفت الانتباه في مشاهد جريئة أحيانا وهو ماظهر خلال احتفال ميس حمدان شقيقة مي سليم أثناء احتفالها بالهالوين في أحد مناطق المملكة الأردنية ، في ملابس جريئة جعلتها حديث السوشيال ميديا.

فنظرا لما حققته هذه النوعية من البرامج في أمريكا ، فعائلة مي سليم المتمثلة في “مي، ميس ، دانا” تنوي أيضا السير علي خطى عائلة كارديشيان من خلال تقديم برنامج تليفزيوني يستعرض حياتهن اليومية ، وبالفعل يتم البحث لاختيار فريق العمل، إلا أن مساحة الحرية والجرأة في أمريكا أكبر بكثير من الموجودة في المجتمعات العربية، فهل ستنجح خطة “آل سليم” في تقديم برنامج يقدم حياتهم الشخصية، أم ستكون هناك قيود تمنعهن من تحقيق حلمهن من أجل الوصول إلى المزيد من الشهرة والأموال.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More