آية عبدالله تكشف تفاصيل حفلها المرتقب بمهرجان الموسيقى العربية السبت المقبل

سوشيال بالعربي – مصر

على قدم وساق تجرى التحضيرات النهائية الخاصة بحفل المطربة الشابة اية عبدالله بمهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ27، وسيبدأ الحفل في السابعة مساء يوم السبت المقبل، ومن المقرر أن يشاركها في الحفل المطرب ابراهيم فاروق، وأكدت آية في تصريحات خاصة أنها ستقوم بأداء عدد من أغنيات فايزة احمد ووردة ونجمات الزمن الجميل.

خطوات ثابتة

وقدمت آية مؤخرا عدد من الأغنيات الناجحة من بينها دعاء “حبيبي يارب” والذي تم تقديمه بطريقة الفيديو كليب والذي تم عرضه على قناة “مزيكا” طوال شهر رمضان الماضي، وقدمت كذلك تتر برنامج “أنا وإنتي” على فضائية “ltc” وأغنيات “أنا بكراش عليه”، “عم الشباب” و “محبتنيش”، وحققت هذه الأغنيات نسب مشاهدة عالية على اليوتيوب.

برنامج “ليلة أنس”

كما يُذاع لها حاليا برنامج “ليلة انس”علي قناة Mbc Masr كل يوم سبت ٩ مساءا بالاشتراك مع اكبر نجوم الغناء في الوطن العربي مثل رامي صبري و خالد سليم و جنات و مي سليم و احمد سعد وغيرهم.

والجدير بالذكر أن آية شاركت لأكثر من مرة خلال السنوات الأخيرة بمهرجان الموسيقى العربية، حيث إشتهرت آية بتمكنها من أداء الأغنيات الكلاسيكية للزمن الجميل لعدد من المطربات سواء ام كلثوم وعزيزة جلال وفايزة احمد ووردة منذ أن ظهرت في برنامج “صوت الحياة”.

نبدة عن أية عبد الله

أيه عبدالله مطربة مصرية شابة، بدأت مشوارها الفني كصوليست الاوبرا بفرقة المايسترو سليم سحاب وشاركت في برنامج “صوت الحياة” وحصلت على المركز الثالث في مهرجان الموسيقى العربية لعام 2011 والمركز الثانى عام 2014، وإلى جانب الغناء شاركت في التمثيل بمشاركتها في العديد من المسلسلات في صغرها منها “مذكرات طفل معمر” و”مستر انترنت” و”الدنيا ريشه في هوا” و”فوازير احكي يا عمو”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More