ليلة عربية رومانسية على أنغام موسيقى راغب علامة تشعل ليالي قبرص

سوشيال بالعربي – فن ومشاهير

 

أحيا النجم اللبناني راغب علامة حفلاً غنائياً حاشداً في فندق “ميرت رويال” في قبرص التركية في حضور حشد جماهيري ضخم رفع لافتة “كامل العدد”، بحضور عدد كبير من الجاليات العربية والأجنبية المختلفة.

وقدم راغب، خلال الحفل بغناء باقة منوعة من أجمل أغنياته القديمة والجديدة، وقدمت الحفل الإعلامية اللبنانية داليا كريم.

وفي ختام الحفل قدم راغب، كلمة في المناسبة شكر فيها إدارة الفندق على الحضور الذي وصفه بالرائع.

ضجة بسبب أبن راغب علامة

من ناحية أخرى أثيرت ضجة كبيرة على أبن الفنان راغب علامة خالد ابن الفنان مؤخراً، وذلك بعدما منع والدته من الرقص وسط صدمة والده في فيديو نشره عبر حسابه على موقع “إنستغرام” وتم تداوله بشكل كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى والسوشيال ميديا، أوضح خالد تفاصيل ما حدث في الفيديو، مشيراً إلى انه كان عفوياً ولم يتم التخطيط له، ولم يكن يتوقع أن يحصد الفيديو كل تلك المشاهدات.

انتقادات من الجمهور

ولقى خالد راغب علامة هجوم من البعض على هذا الفيديو حيث أن البعض وجد أن تصرفه في الفيديو ومنع والدته من الرقص يمثل تجاوز ضدها، لكنه خرج ليؤكد على احترامه الشديد لأمه، وأكد أيضاً على حسن العلاقة التي تجمعه بها وبوالده الفنان الكبير أيضاً، وأنهما يفهمان بعضهما من مجرد نظرة، موضحاً أنه بإعتباره إبن جيهان علامة يحق له أن يمنعها عن الرقص، كما جاء في تصريحاته لمجلة “سيدتي”.

جيهان علامة ترد

وبعد الاهتمام الكبير بما جاء في الفيديو، اضطرت بدورها هى الأخرى أن تخرج جيهان علامة زوجة راغب علامة لتعلق هى الأخرى على الفيديو، مؤكدة على أن ولديها خالد ولؤي يتمعتان بعقلية منفتحة، ولكن هذا لا يمنع أن تكون العادات الشرقية جزء من شخصيتهما، ونفت وجود خلافات بينها وبين خالد بسبب الفيديو المتداول، أو تصرفه في الفيديو، بل أنها تفهمت ما فعله والذى جاء بطريقة عفوية جداً، ولم يكن يفعله من أجل أثارة الجدل حوله، لأنه لم يكن يعلم أنه يمكن أن يشغل كل هذا القدر من الاهتمام.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More