(سوهو سكوير) شرم الشيخ ..معرض مفتوح للسياح والمصريين

سوشيال بالعربي- أخبار

في مشهد لن تراه إلا في مدينة شرم الشيخ ، بمجرد دخولك إلى هذا المكان تأخذك البهجة، وتنتابك حالة من الذهول والانبهار بكل ما حولك، هو معرض “سوهو سكوير” بمدينة شرم الشيخ، حيث تتنوع فيه التماثيل ، فهناك مجموعة من القردة جالسة علي أحد المقاعد في طريقك، ومجموعة اخرى تمارس هوايتها في التعلق بالأشجار، بالإضافة إلي منظر الخيل العربي الأصيل الذي بدا واقفا علي قدميه الخلفيتين فقط رافعا قدميه الأماميتين معلنا ثورته.

أيضا يشمل المعرض تمثال لأحد المصريين القدماء في زي فرعوني ، بلونه الذهبي المعروف، كل هذا وسط الأضواء المختلفة، والأشجار المضاءة أيضا، فضلا عن العديد من الأماكن والكافيهات التي يمكن الجلوس فيها، والتقاط العديد من الصور التذكارية بها، في وجود عروض ترفيهية مميزة لجذب الزوار.

جدير بالذكر أن شرم الشيخ هي التي تحتضن فعاليات منتدى شباب العالم ، المقام حاليا، كما أنها من أكثر المدن التي يحرص السياح علي زيارتها من مختلف بقاع الأرض لما تتمتع به من جو معتدل بالإضافة إلي الشعب المرجانية والمناظر الطبيعية الخلابة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More