تويتر تحذف أكثر من 10 آلاف حساب قبل انتخابات الكونجرس

سوشيال بالعربي – تكنولوجيا

 

قامت شركة” تويتر” بحذف أكثر من 10 آلاف حساب نشر رسائل تثني الناس عن التصويت في انتخابات التجديد النصفي للكونجرس الأمريكي ، والتي تجري يوم الثلاثاء القادم، وبدا بطريق الخطأ أنها من ديمقراطيين بعد أن أبلغ الحزب شركة التواصل الاجتماعي بهذه التغريدات المضللة.

من جانبه أكد متحدث باسم تويتر” أن الشركة قامت باتخاذ إجراء بشأن الحسابات والنشاط المذكور علي تويتر، وجرت عمليات الحذف في أواخر سبتمبر وأوائل أكتوبر. وأن هذا العدد يعد متواضعا نظرا لما حذفته تويتر من قبل.

جدير بالذكر ان تويتر سبق وأن حذفت ملايين الحسابات التي اعتبرتها مسئولة عن نشر معلومات خاطئة في انتخابات الرئاسة الأمريكية في 2016.

وقالت مصادر مطلعة علي جهود الحزب الديمقراطي إن هذا الحذف يمثل انتصارا لجهد مازال في بدايته للجنة الديمقراطية للحملات الانتخابية للكونجرس التي تدعم ترشح الديمقراطيين لمجلس النواب الأمريكي .

وأضافت المصادر أن هذه الجهود تأتي ردا علي عجز الحزب عن الرد علي ملايين الحسابات علي تويتر ومنصات التواصل الاجتماعي الأخري، التي سبق وأن نشرت معلومات مزيفة عن هيلاري كلينتون المرشحة الديمقراطية في انتخابات الرئاسة السابقة ومرشحي الحزب الآخرين في عام 2016

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More