بصورة كلب : هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلاد خطيبها أحمد فهمي

سوشيال بالعربي – نجوم ومشاهير

احتفلت الفنانة هنا الزاهد بعيد ميلاد خطيبها الفنان أحمد فهمي، لتنشر عدة صور من مفاجئتها له في هذا اليوم، والتي كشفت شكل قالب الكيك غير المتوقع.

هنا الزاهد نشرت عدة صور لها مع أحمد فهمي، وهي تحتفل بعيد ميلاده الـ38، وعلقت على اللقطات اللطيفة بينهما قائلة: “عيد ميلاد سعيد يا رجلي”.

وظهرت هنا الزاهد وهي ترتدي فستاناً قصيراً أسود اللون، وارتدى نفس اللون خطيبها أحمد فهمي، وظهرت وهي تطفئ معه شموع عيد ميلاده، فخطف تصميم التورتة الأنظار والتي كانت عليها صورة كلبه، الذي ظهر أيضاً من الصور المنشورة لهما من هذه المناسبة.

وتفاعل متابعو هنا الزاهد مع احتفالها بعيد ميلاد خطيبها، متمنين لهما السعادة والصحة وأن يظلا هكذا بقية حياتهما.

أما أحمد فهمي فنشر بدوره صور عيد ميلاده مع خطيبته هنا الزاهد على انستقرام، وعلق عليها بطريقة رومانسية ليقول لها: “دا احلى عيد ميلاد عدى عليا فى حياتى الحمد لله يا رب ان ربنا بعتك ليا يا احلى حاجة فى حياتى … و شكرًا عاليوم دا و على كل إللى بتعملية عشاني…بحبك”.

الجدير بالذكر أن هنا الزاهد كشف في إحدى اللقاءات أنها حتى الآن لم تحدد مع خطيبها أحمد فهمي موعد حفل زفافهما، وذلك بسبب انشغالهما بتصوير أعمال رمضان 2019.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More