أحمد الفيشاوي يشعل انستقرام بصورته الرومانسية مع زوجته ووصفه لها

سوشيال بالعربي – فن ومشاهير

أشعل الفنان أحمد الفيشاوي انستقرام بصورة جديدة له مع زوجته ندى الكامل، والذي عبر من خلالها على حبه الكبير وتقديره لها.

وظهر أحمد الفيشاوي في الصورة وهو يحتضن زوجته ندى الكامل، وهي تضع رأسها بحب على كتفه، وعلق بدوره على هذه اللقطة الرومانسية ليقول: “الحب الحقيقي”، مع وضع “إيموجي” قلب حب.

وتفاعل متابعو أحمد الفيشاوي مع صورته الجديدة مع زوجته، فالبعض عبر عن إعجابه الشديد بمحبته لها، وتعبيره عن مشاعره علناً من وقت لآخر، بينما لم يخل الأمر أيضاً من اتهام البعض له بأنه يلفت الانتباه بهذه التصرفات.

يشار ان هذه ليست المرة الأولى التي يعبر فيها أحمد الفيشاوي عن حبه لزوجته، فقد سبق وتحدث صراحة عن قصة حبهما في برنامج “عرب وود”، قائلاً عنها أنها تحملت معه الكثير وغيرت حياته بنسبة 100 %، ويكن لها كل حب وفضل.

وعن تقبيله لها في مهرجان الجونة وإثارته للجدل، أكد أحمد الفيشاوي أنه لم يتعمد فعل هذا للفت الانتباه كما يعتقد البعض، ولكن تصرفه جاء بشكل تلقائي غير مخطط له.

وفي سياق الأعمال الفنية، يعرض لأحمد الفيشاوي فيلم “عيار ناري” الذي يشارك في بطولته محمد ممدوح وروبي وأحمد مالك وعدد من النجوم، كما يستعد لتصوير فيلم جديد بعنوان “يوم مصري”، أما المفاجأة التي سوف يطلقها قريباً فهي عودته للغناء وطرحه لأغنية جديدة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More