كأس العالم للأندية على موعد لإكتمال فرقه المنافسة

سوشيال بالعربي – الرياضة

أسابيع قليلة كفيلة لأن يكمل أضلاع الفرق المنافسة في كأس العالم للأدية والتي ستقام بدولة الإمارات العربية المتحدة والتي ستفتتح مبارياتها على استاد هزاع بن زايد يوم 12 من الشهر القادم حيث من المنتظر ان تفتتح البطولة من خلال مباراة بطل الدوري الإماراتي العين أمام بطل قارة أقويانوسا وهو نادي ويلنجتون النيوزلاندي وسيلاقي الفائز منهم بطل دوري أبطال أفريقيا يوم 15 ديسمبر، ولم يتم تحديد بطل إفريقيا بعد حيث من المنتظر أن يتم الكشف عنه يوم الجمعة القادم من خلال مباراة العودة بين الأهلى والترجي بملعب رادس الأوليمبي بتونس.

بطل دورى أبطال آسيا

أما السبت الموافق 10 نوفمبر سيتم تحديد بطل دوري أبطال آسيا حيث مباراة العودة بين نادي بيرسيوليس الإيراني وكاشيما إنتلرز بطل اليابان في استاد ازادي بالعاصمة الإيرانية طهران حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز كاشيما 2-0 باليابان، وبعد تحديد بطل دوري أبطال آسيا من المنتظر ان يلاقي بطل المكسيك ديبورتيفو جوادلاخارا يوم السبت أيضا الموافق 15 نوفمبر.

مواجهة بين الخاسرين

ويأتي يوم الثلاثاء الموافق 15 ديسمبر بمبارتين وهم الخاسرين من كلا المباراتين بطل أفريقيا ضد الفائز من العين وويلنجتون وكذلك بطل آسيا ضد ديبورتيفو جوادلاخارا ثم تأتي مباراة تجمع بين الفائز من مباراة بطل أفريقا ضد الفائز من العين وويلجتون أمام بطل كأس الليبرتودريس الذي لم يتم تحديده بعد حيث من المنتظر أن تكون بين قطبي كرة القدم الأرجنتينية بوكا جونيرز وريفر بليت يومي 10 نوفمبر حيث الذهاب و24 من نفس الشهر حيث مباراة العودة .

ريال مدريد الأسبانى

أما ريال مدريد الإسباني فسيلعب بصفته بطلا لأوروبا يوم الأربعاء مع الفائز من مباراة بطل آسيا ضد بطل المكسيك نادي ديبورتيفو جوادلاخارا وذلك بإستاد مدينة زايد الرياضية .

ختام البطولة بمدينة زايد

وفي 22 ديسمبر القادم حيث ختام البطولة فسيتم أولا لعب مباراة تحديد المركز الثالث والرابع ثم بعد ذلك نهائي البطولة وذلك أيضا في استاد مدينة زايد الرياضية .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More