كيم كارديشيان وشقيقاتها في تجربة ركوب الأفيال في بالي

 

سوشيال بالعربي – أخبار العالم

في رحلة لها متعتها الخاصة ، حيث جو المتعة ، والإثارة، قررت العائلة الأكثر إثارة وجدلاً علي مواقع التواصل الاجتماعي ، القيام برحلة مثيرة إلي جزيرة بالي ، بإندونيسيا، حيث قام الأخوات  كيم، و كلوي، وكورتني، وسكوت كاردشيان وأطفالهن ، قضاء إجازة قصيرة  في جزيرة بالي بإندونيسيا،  لما تتمتع به هذه الجزيرة من المناظر الطبيعية الخلابة، ورحلات الأفيال المثيرة عبر الأنهار.

ولا تتوقف عدسات المصورين أبدا عن متابعة هذه العائلة، حيث قاموا بتصوير العائلة ، أثناء تنزههم ، وركوبهم الأفيال، بعد أن وصلوا علي متن مروحية خاصة،  حيث قضوا عدة ساعات بين أهالي  الجزيرة وزوارها.

وتعد هذه هي المرة الثانية التي تخطف فيها عائلة كارديشيان الأضواء خلال هذا الأسبوع، حيث ظهرت عائلة كيم كارديشيان، بإطلالة مختلفة، وبأزياء مختلفة أيضا،  خلال احتفالها، بالهالوين، فاخترن ملابس فيكتوريا سيكريت، وشخصيات أجنحة الملائكة الخاصة بها والبيجامات، والتي  اختلفت ألوانها بين الأبيض والزهري، مما جعلهن مثار اهتمام لدي الكثير و لفت أنظار المتابعين لهن في كل مكان حول العالم.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More