(كارتيرون) يطالب بتأمين فريقه في تونس

سوشيال بالعربي- رياضة

طالب الفرنسي ، باتريس كارتيرون، المدير الفني للنادي الأهلي ، بمضاعفة تأمين فريقه في تونس، ومخاطبة وزارة الداخلية هناك لتأمين الفريق الأحمر ، قبل سفر الفريق لتونس يوم الثلاثاء القادم، لمواجهة الترجي التونسي، في المباراة المرتقبة بين الفريقين.

وهي المباراة التي ستقام يوم الجمعة ، باستاد رادس، في إياب نهائي دوي أبطال أفريقيا، بعد أن التقيا أمس الأول في مباراة الذهاب علي ملعب استاد برج العرب، وهي المباراة التي انتهت بتقدم الفريق الأحمر المصري علي الترجي التونسي بثلاثية مقابل هدف، وسجل ثلاثية المارد الأحمر وليد سليمان” هدفين”، وعمرو السولية “هدف”، فيما سجل يوسف الدربالي هدف الترجي.

يأتي ذلك بعد أن أعرب “كارتيرون” المدير الفني للأهلي، عن أن فرحته لم تكتمل بفوز فريقه علي الترجي، بسبب ماحدث من جمهور الفريق التونسي، مما عكر صفو المباراة.
وأضاف “كارتيرون” : أنه تعرض للضرب بـ”الشلوت” من أحد لاعبي الترجي ، مطالبا الحكومة التونسية بالتدخل، وتأمين الفريق الأحمر، خاصة بعد ما وقع من أحداث شغب، عقب انتهاء المباراة.
جدير بالذكر أن الأهلي يتطلع للفوز بكأس أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، وينتظر التتويج ببطولة أفريقيا يوم 9 نوفمبر الجاري، في لقاء العودة باستاد رادس.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More