أبطال الدوريات العالمية يكررون سيناريو الموسم الماضي عدا بايرن ميونخ

سوشيال بالعربي – أخبار الرياضة

يبدو أن المشهد الكروي في طريقه إلى تكرار سناريو العام الماضي وذلك من خلال الدوريات العالمية حيث ان مانشستر سيتي في طريقه لأن يتربع على قمة الدوري الإنجليزي بعد مباراته التي من المنتظر ان يلعبها مع ساوثهمبتون في تمام الساعة الخامسة من بعد ظهر اليوم وذلك بعد ان حرم الأرسنال ليفربول من الانتصار وملاحقته قمة الدوري الإنجليزي مع السيتيزين ليصبح الاول 27 نقطة في حين الأخير سيصبح 29 حال انتصاره.

 

برشلونة في الصدارة

من ناحية أخرى يحتفظ برشلونة بصدارته على قمة الليجا الإسباني خاصة بعد إقتناصه لانتصاره اليوم ضد رايو فليكانو في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي من زمن المباراة من خلال لويس سواريز لتنتهي المباراة بنتيجة 3-2 حيث أصبح برشلونة الأول برصيد 24 نقطة بفارق 4 نقاط عن اقرب منافسيه أتليتكو مدريد .

الدوري الإيطالي

أما في الدوري الإيطالي فاليوفنتوس يتربع على قمته كالعادة وعينه صوب التتويج الرابع والثلاثين باللقب حيث انه سيكون السابع على التوالي فهو يرغد منفردا بالمركز الأول وبرصيد 31 نقطة بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه وهم نابولي والإنتر الذي يتقاسمون مركز الوصافة برصيد 25 نقطة.

الدوري الفرنسي

في حين يأتي باريس سان جيرمان بنفس قوته ومستواه الذي اعتاد عليه في الدوري الفرنسي حيث يتربع على القمة برصيد 36 نقطة بفارق كبير عن صاحب المركز الثاني وهو نادي ليل الذي حقق 25 نقطة ، كما ان أمال باريس سان جيرمان قد انتعشت رغم شبح الخروج الذي يطارده في دوري أبطال أوربا إلا أنهم مصرون على الإستمرار في الانتصار بقيادة مدربهم الألماني توماس توخيل.

تذبذب المستوى للبايرن

وتنكسر قاعد إحتفاظ أبطال الموسم الماضي بقمة الدوريات لهذا العام من خلال بايرن ميونخ الذي يأتي في المركز الثاني لأول مرة منذ عام 2013 حيث تذبذب مستواه مع مدربهم الكرواتي نيكو كوفاتش يعد هو السبب الرئيسي في ذلك الأمر الذي ساعد في أنتعاش آمال فريق بروسيا دورتموند غريم الأول التقليدي مع مدربهم السويسري لوسيان فافر في الصعود للمركز الأول بالدوري ويستمرون في تقديم عروضا متميزة هذا الموسم أبرزها مستواهم الثابت بالدوري وكذلك تربعهم على قمة مجموعتهم في دوري أبطال أوروبا بعد فوزهم العريض على أتليتكو مدريد برباعية نظيفة .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More