وصفة لعلاج الشرايين بثلاث مكونات فقط

نصائح صحية – سوشيال بالعربي

وصفة لعلاج الشرايين بثلاث مكونات فقط

فوائد شراب الليمون الحامض والزنجبيل والثوم والماء عديدة ومتنوعة، حيث تعمل على تفتح الشرايين المسدودة وتخفض الكوليسترول وتحسن الجهاز المناعي، هذا العلاج هو الأفضل لمعالجة إنسداد الشرايين.

فوائد أخرى

أيضاً شراب الليمون الحامض والزنجبيل والثوم والماء جيد لتجنب ومعالجة الإلتهابات والأنفلونزا وإضافة إلى ذلك يحسن المناعة ويحسن عمل الكبد في التنظيف ويحسن أنزيماته كما أنه يخفف من دهون الدم ويقي من التعب والإرهاق، هذا العلاج يحارب أيضاً الجذور الحرة في الجسم التي هي السبب وراء الأمراض الخطرة، والحالات المرضية المرتبطة بأمراض القلب والدورة الدموية.

مشروب فصل الشتاء

وهو من العصيرات التى ينصح بها الأطباء في فصل الشتاء، لأنها تقاوم معظم الأمراض التي تأتي في هذا الفصل من كل عام، وأبرزها الأنفلونزا، وتساعد مناعة الجسم على مقاومة تلك الأمراض، ولا يعنى ذلك أن لا يفضل شراب الليمون الحامض والزنجبيل

والثوم والماء في الفصول الأخرى من العام، بل بالعكس هو شراب يفضل تناوله كل يوم بصفة دائمة ومستمرة، لكنه يشترط في فصل الشتاء.

لجميع الأعمار السنية

شراب الليمون الحامض والزنجبيل والثوم والماء مهم لجميع الأعمار السنية، ويمكن أن يتناوله الأطفال من عمر العامين ومفيد جداً لهم لتقوية المناعة لديهم وحمايتهم من الأمراض.

مكونات تحضيره

المكونات الضرورية لتحضير وصفة شراب الليمون الحامض والزنجبيل والثوم والماء:

أولا تأتى بـ 2 لتر من الماء الصافي، مع 4 ليمونات حامضة بقشرتها، و4 رؤوس من الثوم، مع جذر صغير من الزنجبيل.

طريقة التحضير

لابد من غسيل الليمونات الحامضة وقطعها إلى قطع، ثم تقشير الثوم، أخفقي المكونات جميعها مع الحامض والزنجبيل، بعدها ضعي المكونات المخفوقة في وعاء معدني، وأضفي ألية ليترين من الماء، وسخني الكل على أن تحرك المكونات حتى تبدأ مظاهر الغليان، أطفئي النار فوراً قبل الغليان بقليل ومن ثم اترك المزيج يبرد بعد ذلك صفي المزيج واسكبية في قنينة زجاجية.

استهلكي هذا الشراب على هذا الشكل، كوب واحد كل يوم قبل الأكل بساعتين على الأقل، أو على معدة فارغة، قبل استهلاك الشراب خضي الزجاجة جيداً ولا تخش من رائحة الثوم فالليمون الحامض والماء والطهو ستبطل رائحة الثوم تماماً.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More